موضة الأحذية بكعب جرس اتجاه جديد سيجعلكِ تستغني عن الكعوب التقليدية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
موضة الأحذية بكعب جرس اتجاه جديد سيجعلكِ تستغني عن الكعوب التقليدية

عندما يتعلق الأمر بموضة الأحذية، فإن كعب الجرس أمر لا بد منه، يُطلق على كعب الحذاء الذي يحتوي على سطح دعم أوسع من السطح الموجود عند الكعب "على شكل جرس"، اكتبي هذه التفاصيل لأنها ستكون واحدة من أهم اتجاهات الربيع، لقد وقعنا في حبها لأول مرة بفضل حذاء ديفون من ماركة The Attico بكعب كبير ويُعرف أيضاً باسم الهرم والذي يجذب الانتباه بالتأكيد، في عالم الموضة.

أنماط مختلفة من كعوب الجرس

أنماط مختلفة من كعوب الجرسأحذية البلاتفورم كما هو معروف الآن، ستكون عودة الربيع الرائعة، هذا لأنه، مثل كعب الجرس، يكون عملياً أيضاً عندما يتعلق الأمر بالارتفاعات، على سبيل المثال، اختارت دار أزياء لانفين هذا المزيج أي بلاتفورم مع كعب جرس لأحذيتها الموسمية.

أنماط مختلفة من كعوب الجرسبينما فكرت شانيل في جميع النساء اللواتي يرغبن في العمل بأحذية متوسطة الكعب، مقترحة بحزام مستوحى من أحذية ماري جين أنيقة للغاية.

أحذية بكعب جرس عريض

أحذية بكعب جرس عريضسبب آخر لتحبين هذا النوع من الكعب هو أنه بفضل النعل الكبير، يمكن أن يتنكر بسهولة باستخدام الأحذية ذات الكعوب المكتنزة، حتى أكثر عملية، فهي تتمتع أيضاً بجاذبية مكتنزة تماماً.

أحذية بكعب جرس قصير

أحذية بكعب جرس قصيراقترحه العديد من المصممين في عروض أزياء ربيع وصيف 2022، اقترب منها Sunnei بأحذية مكتنزة بحتة، في حين أن المصممين الآخرين، مثل ألميدا، أرادوا ذلك للحصول على أحذية عملية ومريحة أكثر.

أنماط مختلفة وعديدة من كوب الجرس

أنماط مختلفة وعديدة من كوب الجرسلا يوجد نموذج محدد في مزيج مثالي مع هذا النوع من الكعب، من الأوتاد تقريباً إلى ماري جين، مروراً بمولي الدوار والتصاميم الكلاسيكية، الشيء المهم هو أن الكعب أعرض عند نقطة الدعم بين القدم والأرض.

شكل تصميم كعب الجرس

شكل تصميم كعب الجرس

  • تأخذ الأحذية ذات الكعب العالي شكلاً مشابهاً لشكل الدنيم الذي يحمل الاسم نفسه.
  • إنها عكس الكعب المخروطي، حيث تبدأ أكثر ضيقاً من حيث تعلقها بالحذاء ثم تنتهي بشكل أوسع ويعرف أيضاً باسم الاتساع نحو القاعدة.
  • ومثل الجينز الشارلستون أو ربما بشكل أكثر دقة، قيعان الجرس أصبحوا شائعين على نطاق واسع في السبعينات، لقد عادوا مؤخراً في العشرينات من العمر على شكل أحذية الكاحل.

كعب سميك مستوحى من السبعينات

كعب سميك مستوحى من السبعيناتأدى ظهور الموضة الفاتنة في السنوات الأولى من السبعينات إلى ظهور شعبية الأحذية الطويلة في الأزياء النسائية، من الأنماط المنسوجة عالية الارتفاع إلى النوع المتأثر بالغرب، كان لكل حذاء يومه واليوم تعود أحذية الجرس بقوة.

صندل بكعب جرس

صندل بكعب جرس

سوف تحبك قدماكِ لأنكِ تعاملينها بشكل مميز، أكملي إطلالتك الصيفية بنعل سميك جرس وألوان فاتحة قديمة وأحذية ذات ألوان زاهية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار