موديلات لحقائب شهيرة عفا عليها الزمن

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
موديلات لحقائب شهيرة عفا عليها الزمن

تعتبر الحقائب من أهم القطع لتنسيق إطلالة متكاملة، حيث يمكن أن تكون فقط كملحق إضافي أو يمكن أن تكون قطعة أساسية في مظهرك، لذا مهما كان الأمر، يجب أن تكون الحقيبة من التصاميم والألوان العصرية التي تتماشى مع صيحات الموضة الحالية وإلا فهناك احتمال كبير أن تفسد إطلالتك.

تعتقد بعض الفتيات أنه إذا كانت الحقيبة ذات لون كلاسيكي أو أسود أو أبيض أو بني، فهي في الموضة ومع ذلك، هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة لأن الحقائب القديمة يمكن أن تفسد مظهرك تماماً.

حقائب الخوص الدائرية

حقائب الخوص الدائرية

لتزال حقائب الخوص هي الحل الأمثل لهذا الموسم ولكن من المهم اختيار الطراز المناسب، لذا فإن حقائب السلة الكبيرة، يتم إنتاجها الآن من قبل جميع ماركات الأزياء تقريباً ولكن، بالطبع، تحظى علامات مثل Loewe و Jacquemus و Celine بشعبية خاصة، من المثير للاهتمام أن حقيبة الخوص لم يتم استخدامها فقط كإكسسوار الشاطئ أو حقيبة عصرية ولكنها الآن يمكن حملها في الخريف مع السترات والسراويل الجلدية، لكن النماذج ذات الشكل الصارم، مثل دلو أو دائري أصبحت قديمة بعض الشيء.

حقائب نايلون

حقائب نايلون

إذا لم تكن حقيبة Prada Nylon صغيرة أو حقيبة ظهر أنيقة، فلا مكان لهذه الحقيبة في خزانة ملابسك، نعم، منذ بعض الوقت كانت إكسسوارات النايلون من أكبر صيحات الموضة، لكنها تلاشت بسرعة، إذا لم تكن مادة عالية الجودة والتي غالباً ما يمكن أن تقدمها العلامات التجارية المتميزة فقط، فستبدو الحقيبة بشكل رخيص، عليكِ بالتأكيد التخلص من حقائب النايلون تلكِ التي قمتي بشراؤها بألوان النيون والباستيل.

حقيبة مع حزام

حقيبة مع حزامإنه لأمر مدهش كم عدد الذين ارتبطوا بهذه الحقيبة المنسية منذ زمن طويل في مجتمع الموضة، هنا، نلاحظ بوضوح عدم ظهوره كثيراً في صيحات الموضة فسوف تدمر حتى الملابس الأكثر أناقة وعصرية إذا قمتِ بوضعها الآن ونحن على يقين من أن الأمر لا يستحق ذلك.

حقيبة ظهر بتصميم دائري

حقيبة ظهر بتصميم دائريعلى الرغم من تعدد استخدامات هذا النمط، من الصعب جداً أن تتناسب حقائب الظهر هذه مع المظهر اليومي، فنادراً ما تبدو مناسبة وعصرية وتفوز بالأناقة على الحقائب، إذا كنتِ تفضلين حمل حقائب الظهر كل يوم، فلا تختاري بأي حال نموذجاً دائرياً، هذا ملحق عفا عليه الزمن ومن شأنه أن يفسد الزي بالتأكيد، بدلاً من ذلك، ابحثِ عن حقائب الظهر الناعمة بأقل قدر من التفاصيل، يمكن أن يكون نموذجاَ مصنوعاً من الجلد أو النايلون.

حقيبة بلاستيكية شفافة 

حقيبة بلاستيكية شفافة سرعان ما اكتسب البلاستيك شعبية في ملحقات الموضة، مثل الأحذية البلاستيكية، تألقت مؤثرات الموضة مع مثل هذه الموديلات نتيجة لذلك، كان هناك الكثير من هذه الحقائب التي كان على المصممين ابتكارها، باستخدام حقيبة بلاستيكية، يمكنك الآن أن تجديها ربما، في المتاجر ولكن لا حاجة لاستخدام البلاستيك في خزانة ملابسك في عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار