مودل أمين ينتقد عمليات تجميل دكتورة خلود والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
مودل أمين ينتقد عمليات تجميل دكتورة خلود والأخيرة ترد

انتقد مودل أمين عمليات تجميل دكتورة خلود، معتبراً أن عمليات التجميل جعلت النساء يحملن ملامح متطابقة، لترد عليه الفاشنيستا الكويتية وتثير التفاعل برد فعلها على سخرية زوجها من العمليات التجميلية.

واعتبر مودل أمين أن النساء أصبحن متشابهات بسبب عمليات التجميل، لتؤيده الدكتورة خلود في بعض الأمور وتعترض على باقي الحديث

انتقاد أمين لعمليات تجميل دكتورة خلود

وظهر مودل أمين مع زوجته دكتورة خلود في مقطع فيديو عبر بث مباشر انتقد فيه العمليات التجميلية قائلاً: "كلكم تشبهون بعض كلكم صرتوا عند نفس الدكتور تروحين اي مجمع كلكم نفس الشي نفس الشفايف والخدود".

ردت الدكتورة خلود على انتقادات زوجها، إلا أنه أصر على موقفه قائلاً: "تفتحين سناب شات ما تعرفين مين من مين" وهو ما أيدته دكتورة خلود قائلة: "في بعض الأوقات نعم يحدث هذا بالفعل".

خلود وأمين

تفاعل متابعون مع فيديو دكتورة خلود وزوجها في تعليقات منها: "صح ما عاد صرنا نفرق ، نسخ لصق نفس عمليات التجميل وللأسف يا ليت ان العمليات جاءت نتيجة إيجابية إلا أنها محت الجمال الطبيعي وصار بالمسطرة والقلم محسوب". "معه حق ، ما احبه في الغرب ان كل واحدة محتفظة بشكلها الأصلي، ممكن يعملوا تجنيل نظارة او تجديد خلايا لكن العربيات صاروا شكل واحد، لما أشوف مسلسل كويتي ما صدق كيف كل واحدة نافخة شفايفها كيلو". "يا ساتر دي بداية غير مبشرة بالخير بمجرد توقف المجاملات والكذب بين الزوجين تنتهي المصالح وتدهور العلاقة".

 كما جاء في التعليقات: "والله معه حق، حتى هي خلود صارت نسخة من ناس كثر بسبب التجميل، بس اللي يعجبني فيها ثقتها في نفسها رغم الانتقادات لكن ها الثقة أعتقد هي اكتسبتها من عمليات التجميل لكن أتمنى لها توقف لأنها صارت مبالغة في الأمور خاصة في الفيلر الي أوقات بحسه غير ملامحها بدرجة جعلت عمرها أكبر من سنها الحقيقي، بشكل عام بكره التجميل لأنه شوه مشهورات كثر وصاروا يتعاملون معه إنه موضة مو إنه لإصلاح بعض العيوب في الوجه".

 شاهدوا تعليقا أمين على عمليات التجميل:

 وتفاعل آخرون مع رد فعل دكتورة خلود في تعليقات منها: "أكثر شي أعجبني فيها واثقة من نفسها رغما انا ضد عمليات التجميل أحب اللي مايهما انتقاد أشخاص في شكلها".  كما جاء في التعليقات: "كثير ناس جد صارو يشبهون بعض ناس عندهم هوس حتى خلق ربي يبون يغيرونه م أشوف له داعي التغيير  فيه أجمل من خلق الله سبحان الله يمكن يغيرون بعض الملامح لكن الزين والقبول هذي من الله م يقدرون يحطونها". "صحيح بالذات خلود الأول كان ملامحها هادئة ومناسبة لها الحين بحس إنه فيه شيء في الملامح غلط بحزن على شكلها وشكل أي مشهورة تحول بسبب التجميل ودايم أسأل ليش إنسان ممكن يسوي بنفسه تغيير للأسوأ ويمحي ملامحه المميزة والدكتورة خلود كان فلا ملامحها مميزة صارت الآن تنفخ شفايفها بشكل مرعب".

عمليات تجميل الدكتورة خلود

خضعت الدكتورة خلود لعدد من عمليات التجميل، فضلاُ عن اعتمادها المستمر على الفيلر والبوتكس، وهي التقنيات التي غيرت كثيرا من شكلها وعرضتها للانتقادات في بعض الأوقات حيث اعتبر متابعون أن ملامح الدكتورة خلود قبل وبعد التجميل مختلفة تماما وأنها بالغت في استخدام الفيلر تحديداً.

وعن عملية تجميل أنفها، فكانت الدكتورة خلود ظهرت بأنف مختلف عما اعتاد عليه الجمهور وهو ما أكدت الفاشنيستا الكويتية على أنه بسبب فقدانها الوزن حيث ظهرت في مقطع فيديو قائلة: "كيف حالكم أحبائي  أنا ما غيرت ولا شيء في أنفي بس ما أدري ليش لما ضعفت خشمي ضعف معايا، الكل يقولون  خشمك ضعف بس أنا ما سويت أي شيء، أنا ضعفت خدودي نزلت وككلي نزلت، لكن الناس بتسألني إيش غير شكلك، لكن أنا والله أؤكد لكم ما غيرت أي شيء في شكلي نهائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار