مواقف محرجة تعرض لها النجوم في مهرجان موازين 2024

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مواقف محرجة تعرض لها النجوم في مهرجان موازين 2024

عاش عدد من النجوم مواقف محرجة خلال مشاركتهم في مهرجان موازين 2024، وفي هذا المقال سنتعرف معاً على أبرز هذه المواقف وكيف تعامل المشاهير والجمهور معها؟.

محمد رمضان: المملكة المغربية الهاشمية

 تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج في مؤتمر صحفي على هامش مهرجان موازين بعد أن تحدث عن حبه للمملكة المغربية، وامتنانه لها في دعمها لمشواره الفني والبصمات الفنية التي انطلقت من المغرب.

 وخلال المؤتمر تحدث محمد رمضان للصحافيين ليقع في ذلك لسان بقوله: "المملكة المغربية الهاشمية" بدلاً من العلوية، ليبدأ الجمهور في التفاعل معه  ما بين تعليقات تنوعت بين السخرية والهجوم خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمشكلات جماهيرية بسبب المغرب.

ونشر محمد رمضان عدد من اللقطات التي وثقت حفله في مهرجان موازين بالمغرب وهي اللقطات التي تفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "حضرت الحفل كان ناجحاً بكل المعايير فنان بصح ، ولولا أنه كان شك أن تلغى الحفلة بوفاة الأميرة لكان الحضور أضعافاً وأضعاف". "محمد رمضان بحبك جدآ من المغرب تمنيت لو شفتك في الحفل بس نحنا بعيدين عن مدينة الرباط جدا".

 وكان محمد رمضان اعتذر، قبل أيام، عن حفله في مهرجان موازين بعد وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس، ونشر مقطع فيديو قال فيه: "بعتذر لجمهوري ولشعب المغرب الحبيب عن عدم إقامة الحفل، وكل التعازي للملك عبدالله السادس ولشعب المغرب الحبيب، وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة إن ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته". 

محمد رمضان

 وتسبب اعتذار محمد رمضان في استفزاز البعض، حيث اعتبروا أنه يحاول أن يزيد من شعبيته بأمور وصفوها بغير الدقيقة، حيث كتب متابع: "يعني سيادة محمد رمضان إلي اعتذر على أساس إن المهرجان راح يشتغل وهو رفض ايه الكذب دا المغرب ألغى جميع المهرجانات والأنشطة المملكة في حداد". 

: "سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي صاحبة الفضل الكبير عليا.. المملكة المغربية الهاشمية وسعيد لوجودي في مهرجان عريق زي مهرجان موازين"، ليرد عليه الجمهور مصححاً الخطأ: "المملكة المغربية العلوية".

موقف محرج لأنغام 

 أما الفنانة أنغام فتصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب لقاء لها مع الإعلاميين وضعها في موقف محرج بعد سؤال من صحافية أخطأت فيه في اسم أنغام لتنطقه أحلام، وهو ما أزعج الفنانة المصرية التي اكتفت بالتعبير عن استفزازها بتعبيرات وجهها التي أصبحت حديث متابعي المهرجان وقتها.

يبدو أن رد فعل أنغام أزعج الفنانة الإماراتية أحلام، خاصة بعد حديث أحد المتابعين  عن خطأ المراسلة، واعتبره أمر مسيء لأي فنان، حيث كتب معبراً عن وجهة نظره: "الواقعة التي وقعت وتسببت فيها المراسلة، أسفرت عن ضرر كبير لصورة المؤسسة الإعلامية التي تمثلها الصحافية، فلم يُذكر اسم النجمة بشكل صحيح،  فكان على المؤسسة تحسين اختيار الشخص الممثل لها،  خاصةً في حضور مؤتمر صحفي لمهرجان فني دولي، إذا كانت هذه الإساءة مقصودة، فينبغي اتخاذ إجراءات إدارية لتصحيح الموقف.. فإعداد الأسئلة والتجهيز للضيف أمر مهم".

أنغام في مهرجان موازين

تعليق المتابع أزعج أحلام، لتعيد نشر التغريدة وترفقها بتعليق: "مع احترامي اسمي ليس إساءة لشخص أي نجمة، أنا أحلام وهي أنغام،  تعرضت خلال أحد المؤتمرات لموقف مماثل لهذا الموقف حيث أخطأت إعلامية، وخلطت اسمي باسم فنانة أخرى،  ولكن أنا رديت عليها في وقتها، وأعلنت أتشرف ونقطة.. أكرر أن اسمي ليس إساءة اسمي شرف وأكيد مهرجان بقيمة وقدر موازين لم يدع نجمة كبيرة مثل أنغام للمشاركة في لياليه وهو يهدف الإساءة لها".

 وأرجعت أحلام الموقف المحرج إلى تشابه اسمها مع اسم أنغام في الحروف وهو ما تسبب في خطأ المراسلة، لتختتم الرسالة مؤكدة على أن اسمها شرف لأي فنان مختتمة المنشور بكلمات: "أحلام صوت الخليج هي اسم مشرف".

 قطع الصوت عن جنات

شاركت الفنانة المغربية جنات في مهرجان موازين، ولكنها تعرضت لموقف محرج بعد قطع الصوت عنها في نهاية حفلها في موازين، حيث تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو معتبرين أنه تم قطع الصوت عن الفنانة المغربية بسبب استكمالها للفقرة الغنائية رغم انتهاء وقتها، وأن إدارة المهرجان لجأت لقطع الصوت بسبب طول المدة التي تسببت في تأخر صعود نوال الزغبي.

لحظة قطع الصوت عن جنات:

وتفاعل الجمهور مع المقطع في تعليقات منها: "يفترض أن يحترم الفنان وقته ووقت النجوم النشاركين". "حركة غير لائقة في حق فنان إنه يتم قطع الصوت عنه، لكن لو جنات كانت مصرة على استكمال الحفل والفقرة رغم معرفتها بأن هناك نجمة أخرى ستتبعها فهو خطأ وعدم تقدير منها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار