مواقف لا تنسى بكى فيها الأمراء والملوك أمام الجميع

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
مواقف لا تنسى بكى فيها الأمراء والملوك أمام الجميع

لم ير الكثير من الجمهور أو تستطع عدسات الكاميرات ان تلتقط لأفراد العائلات المالكة لقطات إلا وهما يظهران ابتسامة للجميع في المناسبات الرسمية، لكن ربما لا تكون حقيقة الأمر دائماً، ففي كثير من الأوقات لم يستطع أفراد العائلات الملكية إخفاء دموعهم واضطروا للبكاء أمام الجميع، فما هي المواقف التي بكى فيها الأمراء والملوك؟

بكاء الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها

كان بكاء الملكة رانيا العبد الله في زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ألكسندر في العاصمة عمان، حدثاً تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تداول الجميع صورتها المؤثرة وهي تمسح دموعها خلال عقد قران ابنتها.

بعد أن وصلت الأميرة إيمان إلى الحفل وهي بجانب شقيقها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بدأ التأثر واضحاً على والدها الملك عبدالله بشكل واضح وبمجرد توقيع الشهود على وثيقة الزواج واندلاع أصوات الزغاريد لم تتمالك الملكة رانيا نفسها وبدأت في البكاء قبل أن تغمر ابنتها بحضن دافئ.

بكاء الأميرة رجوة بسبب كلمة الملكة رانيا

في حفل حناء الأميرة رجوة الحسين، لم تستطع تمالك دموعها بسبب الكلمة المؤثرة التي وجهتها له الملكة رانيا العبد الله ووصفتها بأحلى وأجمل عروس مؤكدة أنها تعتبرها غالية مثل ابنتيها.

بكاء الأميرة رجوة

وصفت الملكة رانيا، زوجة ابنها الأكبر بأنها كانت تمثل الإجابة المثالية على كل دعواتها له، معبرة عن سعادتها الشديدة بالأمر منذ اللحظة التي أخبرها فيها برغبته في الزواج منها متمنية لهم السعادة وأن يكونوا مصدراً لدعم بعضهما البعض.

بكاء الملك تشارلز الثالث

بعيون يملؤها الدموع التقطت عدسات الكاميرات العديد من الصور للملك تشارلز الثالث وهو يبكي وسط الحشود التي ملأت قصر باكنغهام خلال فترة الحداد على رحيل والدته الملكة إليزابيث الثانية.

بدأ الملك تشارلز الثالث متأثراً للغاية خلال خروجه في شرفة القصر وهو ينظر إلى آلاف الأشخاص الذين تجمعوا في الخارج من أجل وداع والدته.

بكاء الملكة إليزابيث الثانية

في موقف مشابه جلست الملكة إليزابيث الثانية وقد غلبتها دموعها عندما زارت كنيسة وستمنستر في عام 2002 خلال حدث الأحد التذكاري الذي يعد حدثاً مؤثراً للغاية في التقويم الملكي.

دموع الملكة إليزابيث

ربما لم تكن تلك المرة الأولى التي يرى فيها الجميع دموع الملكة إليزابيث الثانية، لكن من المؤكد أنها كانت من المرات النادرة للغاية، فالأمر حدث علناُ للمرة الأولى في ديسمبر 1997، عند خروج يختها المفضل من الخدمة ليكون المشهد غريباً ببكائها وهي تودع اليخت بعد 40 عاماً من خدمة العائلة المالكة البريطانية.

بكاء الأمير هاري

خلال حفل توزيع جوائز Well Child  في عام 2019 ظهر الأمير هاري وهو متأثر للغاية خلال احتفال بالأطفال المصابين بالأمراض الخطرة، وبدأ في البكاء عندما تحدث وتذكر المرة السابقة لحضوره بجانب زوجته ميغان ماركل وكان يعلم في هذا الوقت هو وهي فقط أنها حامل.

وحاول الأمير هاري التغلب على دموعه مشيراً إلى أنه تذكر أنه ضغط على يد ماركل خلال توزيع الجوائز وفكر كلاهما كيف يمكنهم أن يكونوا آباء في يوم من الأيام.

دموع ميغان ماركل

شوهدت ميغان ماركل خلال جنازة الملكة إليزابيث الثانية وهي تحاول إخفاء دموعها داخل كنيسة وستمنستر حيث كانت تجلس بقرب من كونتيسة ويسيكس والتي تشاركت معها المناديل لتجفيف دموعها.

على الرغم من الأزمات التي تحدثت عنها ميغان ماركل خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري قبل وفاة الملكة إليزابيث ومعاناتها من أفكار انتحارية خلال فترة حملها إلا أنها بدت عاطفية بشكل كبير خلال الجنازة.

كيت ميدلتون تبكي مرتين

لم تلتقط عدسات الكاميرات الأميرة كيت ميدلتون وهي تبكي في حفل خيري خلال عام 2014 إلا أنها شوهدت خلال فترة حملها في الأميرة شارلوت وهي تبكي خلال مغادرتها حفلاً خيري بعد أن تحدثت لأحد الحضور الذي فقد طفلته بسبب حالة قلبية نادرة.

المرة الثانية كانت خلال مباراة للتنس، فهي اللعبة التي يعرف عن كيت ميدلتون حبها لها، فهي راعية نادي عموم بريطانيا وخلال مباراة جمعت بين اللاعبة أنس جابر والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا ظهرت أميرة ويلز وهي تشجع بحرارة وبدا من الواضح تعاطفها مع خسارة أنس جابر حتى إنها بكت علانية أمام الجميع وهي تراقب نهاية المباراة.

بكاء الأميرات خلال جنازة الملكة إليزابيث

ظهرت زارا تيندال وهي تبكي في جنازة الملكة إليزابيث الثانية حيث بدأ من الواضع تأثرها الكبير حيث شوهدت حفيداتها وهن يبكين بالدموع بجانب الأميرة بياترس والأميرة يوجيني خلال نظرة الوداع الأخيرة عليها في الكنيسة التي كانت تتردد عليها في بالمورال.

دموع الأميرة ديانا

انفجرت الأميرة ديانا بالبكاء قبل أكثر من 22 عاماً عندما زارت Ashworth Hospice في ليفربول، حيث كان يعرف عنها تعاطفها الشديد لذا كان يطلق عليها البعض أميرة الشعب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار