مواقف تثير جدلاً حول انفصال آيشواريا راي وهذا ما فعله زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
مواقف تثير جدلاً حول انفصال آيشواريا راي وهذا ما فعله زوجها

حالة من الجدل ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، حول انفصال ثنائي بوليوود الشهير أشواريا راي وزوجها أبهيشيك باتشان، بسبب ما قام بها الأخير مع الأنباء المترددة عن اقتراب انفصالهما، بالتزامن مع ما حدث في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.

أنباء عن انفصال أشواريا راي

وبدأت القصة، بعد أن أبدى بهيشيك باتشان، زوج أشواريا راي، إعجابه يتحدث عن صعوبة الطلاق عبر إنستغرام، للكاتبة هينا خاندلوال، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول ما يمر به الثنائي، وإمكانية وقوع الطلاق بينهما.

وعلى الرغم من أن المنشور أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي وبين محبي الثنائي، إلا أن البعض فسر إعجاب زوج أشواريا راي بالمنشور بأنه لا يتعلق بأزمة شخصية يعيشها أو انفصاله عنها، ولكن لكون زيراك ماركر، أحد أصدقائه من المساهمين في المقال الذي نشر في مجلةThe Indian Express وظهر اسمه بوضوح ضمن إعداد المقال.

يعد زيراك ماركر، طبيب نفسي ومحلل نفسي متخصص في علاج الكبار والأطفال، وتربطه علاقة بعائلة أشواريا راي منذ سنوات سابقة، حيث بدأت علاقتهما كزميلين في كلية جاي هند في مومباي منذ عام 2016، وشاركت الفنانة الهندية في حملة إطلاق كتابة "الأبوة في عصر القلق".

أشواريا راي وزوجها وابنتها

وظهر الطبيب الهندي مع آيشواريا وزوجها أبهيشيك وابنتهما إراديا باتشان في الكثير من العطلات التي يقضناها معاً، وتربطهما علاقة قوية، فيما لفت البعض إلى أن ثنائي بوليوود ما زالا يتابعان بعضهما البعض على إنستغرام.

حقيقة طلاق أشواريا راي وأبهيشيك باتشان

وعلى الرغم من الشائعات التي انطلقت حول آيشواريا وزوجها أبهيشيك، إلا أن أياً منهما لم يلتفت إليها، أو يهتم بالحديث عنها بالنفي أو التأكيد، رغم عدم ظهورهما معاً منذ فترة طويلة خاصة ما حدث في حفل الزفاف الأسطوري، لنجل رجل الأعمال الهندي، موكيش أمباني، وغياب نجمة بوليوود عنه حيث لم يظهر الثنائي معاً.

وما زالت الشائعات تتردد حول انفصال أشواريا راي، وزوجها وتفاقم الوضع بينهما، بعد الزفاف الذي حضره معظم مشاهير بوليوود، وكان من بينهم عائلة الـ Batchans، الذين ظهروا معاً على السجادة الحمراء في فعاليات الزفاف، وبينهم أميتاب باتشان وزوجته جايا باتشان وبنتهم شويتا باتشان وحتى طليقها نيخيل ناندا وأولادهم وكذلك أبهيشيك باتشان، إلا أن غياب أشواريا راي كان الحدث الأكثر لفتاً للانتباه حيث لم تلتقط الصور معهم.

أشواريا راي في حفل زفاف أنانت أمباني

وجاء ظهور آيشواريا راي في حفل الزفاف بعد دقائق من التقاط عائلة باتشان الصور، بمفردها مع ابنتها أمام الكاميرات، كما أنها لم تظهر معه مؤخراً في أي من الأحداث الهامة، والتي كان من بينها مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث ظهرت معها ابنتها فقط لمساعدة والدتها المصابة في يدها، وهو ما تسبب في زيادة التكهنات حول الأمر.

آيشواريا راي تغادر منزل عائلة باتشان

وفي الوقت نفسه، كشفت عدد من التقارير في الصحف الهندية، عن تدهور علاقة الثنائي وهو ما دفع الفنانة الهندية إلى مغادرة منزل عائلة باتشان، والعيش مع ابنتها في منزل منفرد.

وبرز اسم والدة أبهيشيك باتشان، السيدة جايا بهادوري، في تلك الأزمة، والخلافات التي اندلعت بينهما، حيث اعتبر البعض أن قرار مغادرة راي للمنزل لمنع تفاقم الوضع مع والدة زوجها.

وأشارت بعض التقارير الهندية، من بينهم ما ورد في صحيفة تايمز أوف إينديا، أن إيشورايا تعيش في منزل ملحق بمنزل عائلة باتشان، ولم تغادر المنزل كما يتردد في الفترة الأخيرة.

يذكر أن أشواريا راي وأبهيشيك باتشان، من أشهر الثنائيات في بوليوود، وتزوجا عام 2007، ورزقا بابنة واحدة، وتعتبر علاقتهما محط أنظار وحديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار