مها أحمد رداً على منتقديها: لن أترك تيك توك بسبب الأرباح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
مها أحمد رداً على منتقديها: لن أترك تيك توك بسبب الأرباح

شنت الفنانة المصرية مها أحمد، هجوماً على منتقدي ظهورها عبر تطبيق تيك توك، وطلب الحصول على الأموال، خاصة مع طلبها الهدايا من متابعيها، وأكدت أنها لن تتوقف عن الظهور عبر التطبيق أو أي موقع تحصل منه على الأموال.

مها أحمد تهاجم منتقدي ظهورها على تيك توك

وأوضحت مها أحمد أنها ستتصدى لكل من يوجه لها الانتقادات، قائلة: "بسف على السفافين، وبحب أطلعهم المسرح"، مشددة على عدم تخليها عن الموقع؛ لأنها تحصل منه على الأموال:" شغلي على التيك توك، وعلى أي برنامج مش هسيبه طول ما فيه فلوس.

وأضافت مها أحمد خلال بث مباشر لها على حسابها على تيك توك، أنها ستظل تهاجم منتقديها، وتسبب لهم الغضب أكثر باستمرار ظهورها عبر التطبيق، مشيرة إلى أنها بحاجة إلى الأموال التي تحصل عليها من الفيديوهات التي تقوم بنشرها؛ لأنها تنفقها على العلاج.

وأكدت أنها لا تتلقى علاجاً على نفقة الدولة مثل الكثير من الفنانين، لأنها ترفض هذا النوع من العلاج، قائلة: "رغم كوني فنانة، ولي الحق في العلاج على نفقة الدولة، إلا أني أرفض هذا النوع من العلاج، حتى لا يتحدث البعض، وينتقدون الدولة لعلاج فنانيها على نفقتها".

ولفتت إلى أنها لديها طموح، وتعمل من أجل الوصول إلى الكسب المادي، مشيرة إلى أنه لولا تنمر البعض عليها لكان الآخرون وصفوها بالسيدة القوية.

وجاء ذلك بعد أن اتهمت مها أحمد بعض الأشخاص بسرقة الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي دون الحصول على أذنها وجني الأموال منها بعد نشرها على حساباتهم الخاصة.

ووصفت مها أحد هؤلاء الأشخاص بالمتسولين على التيك توك، قائلة: "ويسترزقوا ويشحتوا بيها على قفايا.. فأنا عايزة الفيديوهات دي كمان استفاد منها".

وأشارت إلى أنها وجدت فتاة تقوم بتسجيل كافة الفيديوهات التي تخرج فيها بث مباشر من أجل نشرها من جديد عبر حسابها والحصول على الأموال والأرباح منها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تهاجم فيها مها أحمد منتقدي ظهورها عبر تطبيق تيك توك، فهي دخلت في العديد من الأزمات مع الجمهور خاصة حين انفعلت على متابعيها في بث مباشر نتيجة التساؤلات المستمرة عن موقف زوجها الفنان مجدي كامل من ظهورها على الأبلكيشن بدلاً من تقديم أدوار في الدراما أو السينما.

وأوضحت مها أحمد أن زوجها مجدي كامل يحبها بشدة، ويقدم لها الهدايا في حالة شعورها بالحزن أو الزعل، وذلك من أجل أن تكون أفضل، قائلة: "وبيروح يشتري ليا برفانات عشان عارف إني بحبها".

وشددت على أنها لا تشعر بالضيق من كافة التعليقات التي توجه لها عبر البث المباشر، لأنها في النهاية تحصل على الاستفادة من هجوم البعض نتيجة الأموال والدعم الذي تتلقاه في المقابل، قائلة: "بستفيد من هجومكم، ومجدي بيقولي إلا زعلك يا مها".

وأضافت إلى أنها لا يمكن أن تبكي بسبب هذا الهجوم، وسخرت من أسئلة الجمهور حول موقف زوجها، قائلة: "عايزاكم تفضلوا تضايقوني كل شوية، وتسألوني عن مجدي كامل".

يذكر أن مها أحمد واحدة من الفنانات المصريات اللاتي لجأن مؤخراً إلى الظهور عبر تطبيق تيك توك والتفاعل مع الجمهور، من بينهم وفاء عامر وفيفي عبده وسهام جلال، إلا أنها وقعت في العديد من الأزمات مع الجمهور.

آخر أعمال مها أحمد

شاركت الفنانة مها أحمد في عام 2022، في مسلسل بيت الشدة بالتعاون مع الفنانة وفاء عامر، وأحمد وفيق، وإيهاب فهمي، ومحسن منصور، والمسلسل من إخراج وسام المدني، وتأليف ناجي عبد الله، وذلك بعد أن ابتعدت عن الوسط الفني لفترات طويلة وأصبحت أحد مشاهير تطبيق تيك توك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار