منذ هروبها: الظهور الأول لوريثة عرش هولندا بالأولمبياد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
منذ هروبها: الظهور الأول لوريثة عرش هولندا بالأولمبياد

ظهرت وريثة عرش هولندا الأميرة كاثرينا أماليا، لأول مرة منذ هروبها من هولندا بسبب تهديدات تلقتها، جاء ظهورها الأول مع ملك إسبانيا فيليب السادس أثناء حضورهما نهائي كرة السلة للرجال 3×3 في أولمبياد باريس 2024، والتي انتهت بفوز الفريق الهولندي بالميدالية الذهبية والفريق الفرنسي بالميدالية الفضية.

تفاصيل الظهور الأول لوريثة عرش هولندا بعد هروبها

حضرت الأميرة كاثرينا أماليا، وريثة عرش هولندا، وأميرة أورانج، مباراة في أولمبياد باريس 2024، ويعتبر هو الظهور الأول لها منذ هروبها من هولندا إلى إسبانيا، وذلك بعد تلقيها تهديدات جدية من "مافيا مخدرات" مشهورة بأوروبا يتزعمها مغربي سجين مدى الحياة.

جاء ظهور وريثة عرش هولندا مع الملك فيليب السادس ملك إسبانيا، بالأولمبياد وعاش كل منهما موجة حقيقية من المشاعر الرياضية وخاصة عندما تم تهديدها بالقتل كانت إسبانيا هي الملجأ الذي اختاره ملوك هولندا لابنتهم، وكان لفيليب وليتيزيا ملكة إسبانيا دور كبير في ذلك.

وتعد العلاقة بين العائلة المالكة الإسبانية والهولندية من أقوى العلاقات، خاصة العلاقة بين الملكتين ليتيزيا ملكة إسبانيا وماكسيما ملكة هولندا، حيث تدعمان بعضهما البعض، وتتواطئان في الأفعال التي اتفقتا عليها، وتعتبر ملكة هولندا واحدة من الملكات اللواتي تربطهن بـ ليتيزيا أفضل علاقة.

وعن تفاصيل هورب وريثة عرش هولندا، فقد ذكرت تقارير صحفية أن الأميرة أمضت ما يقارب العامين في إسبانيا بسبب التهديدات التي تتلقاها العائلة المالكة الهولندية، بالإضافة إلى معرفة العائلة المالكة أن الأميرة البالغة من العمر 20 عاماً، كان قد تم ذكرها عدة مرات في الاتصالات التي تحدث بين أفراد المافيا؛ مما جعلها تهرب من هولندا.

يُذكر أن أماليا درست قبل سفرها في سبتمبر عام 2022 بجامعة أمستردام، كما أنها سكنت في سكن جامعي مع طالبات مختلفة، فيما أجُبرت بعد ذلك على ترك السكن وفقاً لتصريحات العائلة المالكة الهولندية؛ بسبب خوفهم على سلامتها.

لمشاهدة أبرز صور لأحدث ظهور للأميرة الهاربة وريثة عرش هولندا، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار