منذ أعوام: بداية قصة حب دانييلا رحمة وناصيف زيتون

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
منذ أعوام: بداية قصة حب دانييلا رحمة وناصيف زيتون

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع مُصوّر قديم، أعاد نشره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة أثناء مقابلة تلفزيونية في عام 2021، وتحديداً خلال عرض مسلسل "للموت". خلال الفيديو المتداول، أكدت دانييلا على دخولها قصة حب مع شخص مميز، دون أن تكشف عن هويته.

بداية قصة حب دانييلا رحمة وناصيف زيتون

يُذكر أن دانييلا رحمة وزوجها الفنان السوري ناصيف زيتون، كانا قد اجتمعا لأول مرة أثناء عرض مسلسل "للموت" عام 2021. خلال مسلسل "للموت" شاركت دانييلا في بطولة العمل، وشارك ناصيف بغناء تتر المسلسل.

بعد انتشار الفيديو الذي توضح خلاله دانييلا دخولها في قصة حب، ذهب العديدون إلى أن الشخص المميز الذي قصدته هو ناصيف زيتون، واستنتجوا أن قصة حب الزوجين قد بدأت أثناء تصوير مسلسل "للموت".

احتفلت دانييلا رحمة بزفافها على ناصيف زيتون، خلال حفل اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين، وأُقيم في الأول من يوليو الجاري. كان الثنائي قد حرص على التكتم على قصة حبهما، بل ونفيها طول الوقت.

طاردت الشائعات دانييلا رحمة وناصيف زيتون أكثر من مرة على مدار العام الماضي، خاصة بعد أن ظهرت دانييلا، بشكل متكرر، خلال حفلات لناصيف زيتون. سابقًا، ردت دانييلا رحمة، خلال تصريحات إعلامية، على نبأ ارتباطها بـناصيف زيتون، قائلة: "في حال أنا خطبت لن أخبئ هذا الموضوع وأنتم ستكونون أول ناس بتعرفوا.. للآن لا شيء بعد ما في شي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار