منازل نجوم بوليوود الفاخرة: شاروخان وديبيكا بادوكون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
منازل نجوم بوليوود الفاخرة: شاروخان وديبيكا بادوكون

دائماً ما ينشغل الجمهور بما وراء الحياة التي يعيشها النجم على الكاميرا، وعندما نتحدث عن نجوم بوليوود، فنحن نتحدث عن فخامة العيش وقوة الرفاهية التي يمتلكها بعض نجومها المشهورين عبر مختلف دول العالم.

تعالوا نستعرض مجموعة من أبرز منازل نجوم بوليوود، سواءً داخل مومباي أو خارج الهند أو في الأماكن التي يقصدونها لقضاء عطلاتهم ومن أجل الاسترخاء في هذا التقرير المجمع..

بيوت نجوم بوليوود من الخارج

شارك واحد من البلوجرز المهتمين بالسياحة والسفر، فيديو مجمع لمنازل نجوم بوليوود والمناطق التي يعيشون فيها، وكان أبرز ما لفت الأنظار هو عيش الأغلبية منهم في فيلات داخل مباني سكنية مزدحمة، وأرجع البعض هذه القصة إلى ازدحام مومباي بالسكان وعدم توافر المزيد من الأماكن الخالية للبناء.

شاهدوا الفيديو

مانات منزل شاروخان

مانات، هو مقر إقامة شاروخان، هو أحد أشهر مساكن المشاهير في الهند ويقع في مومباي. وهو عبارة عن منزل مكون من ستة طوابق بمساحة سكنية تبلغ 26328 قدماً مربعاً. ويحتوي المنزل على صالة ألعاب رياضية ومكتبة ومسرح خاص.

منزل أميتاب باتشان

يقع مقر إقامة أميتاب باتشان في حي جالسا في مومباي، وهو أيضاً المكان الذي يقيم فيه نجم بوليوود الشهير، فيما يتكون المنزل من طابقين، وتبلغ مساحته 10,125 قدماً مربعاً. يوجد صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة ومكان مخصص للصلاة في المنزل.

منزل أكشاي كومار

ممثل بوليوود أكشاي كومار يقيم في بومباي في برايم بيتش، وهو أيضاً اسم الحي. المنزل عبارة عن بنغل مكون من أربعة طوابق بمساحة داخلية تبلغ 4000 قدم مربع. يشتمل السكن على صالة ألعاب رياضية ومسبح وباحة ذات تراس.

منزل سلمان خان

يعيش سلمان خان في شقق جالاكسي في بومباي. سلمان خان ممثل شهير ومعروف في صناعة السينما الهندية. السكن عبارة عن بنغل مكون من ثلاثة طوابق بمساحة داخلية تبلغ 2000 قدم مربع. يشتمل السكن على صالة ألعاب رياضية ومسبح وساحة ذات تراس.

منزل سيف علي خان وكارينا كابور خان في فورتشن هايتس

كارينا كابور خان وسيف علي خان، نجمان من بوليوود، يعتبران فورتشن هايتس موطنهما. المنزل عبارة عن بنغل مكون من أربعة طوابق بمساحة داخلية تبلغ 4000 قدم مربع. يشتمل السكن على صالة ألعاب رياضية ومسبح وساحة ذات تراس.

منزل عليا بهات

عليا لديها ما مجموعه ثلاثة منازل. أحدهما في لندن والآخر في جوهو. ويقال أيضاً إنها اشترت مؤخراً شقة ثانية في باندرا، وتقيم عليا بهات حاليا مع زوجها رانبير كابور في شقتهما الفخمة في باندرا، حيث تزوجا.

من الأفضل وصف أسلوب ديكور علياء بهات بأنه مزيج هادئ من المشاعر الدافئة والحيوية وتفاصيل الطوب والجدران الأنيقة والمفروشات النقية والتصميمات الداخلية الجذابة والغنية. يقال إن علياء بهات اشترت أول عقار لها في عام 2019، وانتقلت إلى شقة جوهو التي كانت تتقاسمها سابقًا مع شقيقتها شاهين بهات.

منزل ديبيكا بادوكون

يقع عنوان منزل ديبيكا بادوكون في الطابق 26 من البرج B من أبراج بوموند، برابهاديفي، مومباي، وكانت نجمة بوليوود قد اشترت هذا العقار في عام 2010 مقابل 16 كرور روبية وأعادت تصميم الديكورات الداخلية بالكامل لتناسب ذوقها وأسلوبها الخاص.

يمتد منزل ديبيكا بادوكون في مومباي على مساحة 2776 قدماً مربعاً ويحتوي على ثلاثة مواقف للسيارات. دفعت ديبيكا بادوكون رسوماً قدرها 79 ألف روبية لتسجيل العقار. بعد الزواج، انتقل رانفير سينغ معها إلى هذه الشقة.

هذه ليست سوى أمثلة قليلة على المساكن الفخمة التي يملكها مشاهير بوليوود. ويمتلك العديد من الممثلين والممثلات الآخرين منازل مثيرة للإعجاب، لمزيد من الفخامة واللقطات الخاصة لمنازل نجوم بوليوود استمتعوا بمشاهدة الصور أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار