دانييلا رحمة تنشر صوراً عائلية لأول مرة من حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
دانييلا رحمة تنشر صوراً عائلية لأول مره من حفل زفافها

شاركت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة صور جديدة من حفل زفافها على الفنان السوري ناصيف زيتون الذي أُقيم بداية الشهر الماضي في حفل عائلي اقتصر حضوره على الأهل والأقارب والأصدقاء، ومُنع استخدام الهواتف من قبل الحضور.

صور جديدة من زفاف دانييلا رحمة 

نشرت دانييلا رحمة صور جديدة لها مع عائلاتها من حفل زفافها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وجاءت الصور لقطات مختلفة من حفل الزفاف لها مع أفراد عائلتها وأصدقائها.

فيما جاء فستان زفاف دانييلا بتفاصيل الاستثنائية جعلته مميزاً، حيث جاء من توقيع المصمم اللبناني الشهير نيكولا جبران، وتكون الفستان من الحرير والتول؛ مما منحه ملمساً ناعماً وانسيابياً، وجمع بين الراحة والجمال، واعتمد الفستان على صيحة "الأوف شولدر" التي تُبرز الأكتاف والرقبة بشكل أنيق، بالإضافة إلى تنورة واسعة تمنح الفستان طابعاً ملكياً فاخراً.

في نفس السياق أثار الفنان ناصيف زيتون وزوجته الفنانة دانييلا رحمة فضول محبيهما بطول الوطن العربي وعرضه، إذ كشفا بطريقة مفاجئة عن قصة حبهما وموعد زفافهما، مما أصاب كثيرين بالدهشة، وفي أول ظهور مصور لناصيف زيتون بعد الزواج، تحدث الفنان السوري عن قصة حبه بطريقة لا تزال متحفظة، ولكنها كشفت الكثير أيضاً عن طبيعته وطريقة تعامله مع زوجته الممثلة اللبنانية.

وباتت قصتهما محل بحث كبير من قبل المعجبين عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيما كشف أيضاً عن طريقة طلبه الزواج منها، تلك البعيدة كل البعد عن أغانيه الرومانسية، كما أنه تحدث عن سبب تمسكهم بالخصوصية في قصة زواجهما لهذا الحد.

بدأت قصة حب الفنان ناصيف زيتون والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بتداول شائعات وتكهنات عديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن تتكشف الحقيقة كاملة فيما بعد.

يذكر أن أحدث ظهور للثنائي كان في الحفل الذي أحياه ناصيف زيتون مؤخراً في مهرجان إهدانيات الدولي بلبنان الذي أقيم يوم 26 يوليو، حيث جلست عائلة دانييلا في الصف الأول بالحفل، كما استقبلهم الجمهور بموسيقى "دقوا المزاهر" التقليدية للعروسين بلبنان، وفي بداية الحفل رحب ناصيف بها.

لمشاهدة أحدث صور من حفل زفاف الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار