من اليونان: ريم سامي تتألق في أحدث ظهور مع زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
من اليونان: ريم سامي تتألق في أحدث ظهور مع زوجها

تألقت الفنانة المصرية ريم سامي، في أحدث ظهور لها مع زوجها رجل الأعمال محمد المغازي، حيث شاركت العديد من الصور من اليونان خلال قضائهما لشهر العسل.

ريم سامي ومحمد المغازي

ظهرت ريم سامي في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام بإطلالات مختلفة، وتم التقاط الصور في أماكن وأوقات مختلفة، ارتدت في إحدى الصور توب جينز قصير بدون أكمام وبنطلون واسع ونسقت معه حقيبة يد من اللون الرمادي، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، فيما وجهت رسالة لزوجها وكتبت على الصور "بحبك" باللغة الإنجليزية.

ريم سامي وزوجها محمد المغازي في أحدث ظهور

ريم سامي وزوجها محمد المغازي في أحدث ظهور

وكانت قد ظهرت الفنانة المصرية ريم سامي، للمرة الأولى عقب حفل زفافها، ونشرت صور مختلفة من قضائها شهر العسل، حيث تألقت في الصور التي شاركتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أثناء قضائها وقتاً ممتعاً على الشاطئ، وهي تستمتع بالأجواء الرومانسية.

تألفت ريم سامي بإطلالة صيفية مميزة حيث ارتدت فستاناً أبيض قصيراً يصل للركبة، كما أضافت لمسة من الأناقة حيث ارتدت نظارة شمسية مميزة، ومن الناحية الجمالية فقد اختارت أن تترك شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها، أكملت الإطلالة بحقيبة يد أنيقة من نفس لون الفستان.

جدير بالذكر أن الفنانة ريم سامي كانت قد احتفلت بحفل زفافها، الذي حرص عدداً كبيراً من الفنانين والمشاهير على حضوره، حيث أُقيم داخل فندق شهير يطل على نهر النيل بوسط العاصمة المصرية القاهرة، فيما احتفلت بعقد قرانها في أجواء عائلية، في منزل والدها، بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار