ملكة كابلي غاضبة من نورة العميري بعد تصويرها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
ملكة كابلي غاضبة من نورة العميري بعد تصويرها بدون فلتر

نشرت ملكة كابلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات خلال لقاء جمعها بعدد من فاشنيستات الخليج، ووثق الفيديو لحظة ظهور الفاشنيستا الشهيرة، وهي تنفعل بطريقة كوميدية على نورة العميري بعد تصوير الأخيرة لها بدون فلتر.

وأوضح مقطع الفيديو الذي نشرته ملكة كابلي حقيقة ملامحها بدون فلتر، لتلفت الأنظار بجمالها، ويعتبر الجمهور أن الفاشنيستا الشهيرة أجمل بكثير من الفيديوهات واللقطات التي تعتمد فيها على الفلاتر.

ملكة كابلي بدون فلتر

وظهرت ملكة كابلي في مقطع الفيديو ترفض تصوير نورة العميري لها، لتتوقف الأخيرة عن تصوير الفيديو الذي كانت تقوم بتصويره، ثم تقوم بتصوير فيديو جديد باستخدام الفلاتر وهو الأمر الذي رضت عنه ملكة كابلي.

تفاعل الجمهور مع الفيديو الكوميدي في تعليقات منها: "على كثر عمليات التجميل إلا ان الحساسية والثقة لسي، ويبحثون عن الفلاتر عجيب". "مو بصدق كل ها الإصرار على الظهور بفلتر، كم عملية تجميل وكم حقنة فيلر، وكم حقنة بوتكس استخدمتها ملكة كابلي؟ وكل ها التحول والتجميل وما يقدرون يظهروا بدون فلتر، شيء غريب مو استوعبه حقيقة الأمر، طالما أنكم لا تستغنون عن الفلاتر، ليش تسوون التجميل وهل الموضوع به أزمة ثقة ولا إيش، حقيقي بيحيرني ها الأمر".

 فيديو ملكة كابلي ونورة العميري:

كما كتب متابعون: "والله ملامحها أجمل بكثير بدون فلتر، وشكلها طبيعي أكثر، ما أعرف ليش تصر على أنها تصور بفلاتر، رغم إنها أحلى بكثير من دونه، تقريبا هما اتعودوا على ملامحهم بالفلاتر، وصاروا ما يرضون على ملامحهم الحقيقية". "مو أول مرة تظهر فيها ملكة كابلي بدون فلتر، وفي كل مرة بتأكد إن جمالها أجمل من الفلاتر، الفلاتر بتكبرها وتجعلها تصير فيك وايد، مو على طبيعتها، بالنهاية المشاهير يستخدمون الفلاتر والمكياج وما يقدرون يصوروا بدون فلتر".

 كما كتب متابعون في تعليقاتهم على فيديو ملكة كابلي ونورة العميري: "أول مرة أشوف ملكة كابلي بدون فلتر، وايد حلوة، يمكن غضبت لأنها صورها من زاوية من أسفل فأظهرت عيوب وجهها كلنا بنظهر بها الطريقة من الزاوية هذه، لكن السؤال اللي ما بلاقي إجابة عنه ليش المشهورات ما يقدرون يستغنوا عن الفلاتر؟ ما فيه عملية تجميل ما سووها وما يقدرون رغم ذلك الاستغناء الفلاتر والمكياج.. ليش تسوا العمليات طالما الثقة ما بتعود بالنفس؟".

 عمليات تجميل ملكة كابلي

وكانت ملكة كابلي كشفت عن تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها، فكتبت متابعة لها: "كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي"،  وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الشهيرة قائلة: "خضعت لعملية تجميل لجسمي مرة من قريب، وخضعت أيضاً لعمليتي تجميل في خشمي تحديداً مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، لكن استخدم الفيلر  لشفايفي ماني مسوية تكساس، لجأت فقط لحقن بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

وأكدت ملكة كابلي، في مقطع فيديو سابق، على أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل،  وقالت في مقطع الفيديو: " حق كل ست تسوي اللي تبغاه وتوصل للشكل الي تحلم بيه، أنا مع التجميل قلباً وقالباً مو ضده أبداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار