ملكة كابلي تكشف أسرار عن حياتها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024
ملكة كابلي تكشف أسرار عن حياتها لأول مرة

كشفت ملكة كابلي عن الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية في أحدث ظهور إعلامي لها، وتحدثت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن والدتها وعلاقتها بها وكيف انعكس الأمر على علاقتها بابنتها قمر.

وخلال اللقاء رفضت ملكة كابلي التطرق للحديث عن علاقتها بأحمد السالم، وفاجأت الجمهور بردها حول زواجها، وسط تفاعل الجمهور معها وتعبيرهم عن إعجابهم بشجاعتها.. إليك التصريحات الكاملة لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي في لقائها مع الإعلامي مالك مكتبي.

ملكة كابلي ووالدتها

 وخلال اللقاء تحدثت ملكة كابلي عن علاقتها بوالدتها، وكشفت عن أن والدتها تخلت عنها بإرادتها، مؤكدة على أنه لا شيء يمكن أن يجبر أي أم على التخلي عن أبنائها، رافضة أن يكون لها مبرر بشأن هذا الأمر.

وأكدت ملكة كابلي على أن ترك والدتها لها لم يكن بالأمر السهل، وأنها كانت بحاجة لوالدتها طوال الوقت، إلا أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أكدت على مسامحتها لوالدتها، وأنها لا تحمل لها شيء سيئاً في قلبها الآن.

وعن تأثير ترك والدتها لها قالت ملكة كابلي إن التجربة جعلتها طفلة مدمرة، ومكتئبة، كاشفة عن أنها حاولت التخلص من حياتها بعد تخلي والدتها عنها.

 تفاعل الجمهور مع تصريحات ملكة كابلي في تعليقات منها: "فيه نقطة كانت مستفزتني أكثر من نقطة الميك آب ومسحها في مقابله ملكة كابلي وما اعرف ليه محد تبنى مهاجمه مالك عليها؛ لأنها فعلا مستفزة أكثر هي طبعا شاطره، وغيرت الموضوع لا جرها في الإعلانات، وسوت دعاية لنفسها فوقها بأن مبالغ إعلاناتها مو هينه بس أتمنى ان الإعلاميين ما يتبنون وضاعة العوام و سواليف الحريم في المقابلات الشخصية، ويحمل المشاهير توابعها اللي هي نقطة 1/2M". 

جنسية ملكة كابلي

أما عن جنسيتها، فقالت ملكة كابلي: "أنا سعودية أبًا عن جد، صاروا يطلعون عني إشاعات عشان لقبي كابلي غريب عليهم شوي" نافية بذلك ما يتردد من شائعات تتعلق بجنسيتها، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور في تعليقات منها: "طالما سعودية في الهوية انتهى النقاش. التدقيق في الأصل والفصل هو بداية وأصل العنصرية والنعرات القبلية وضد الوطنية، يجب احترام التنوع في دولة ضخمة بحجم قارة مثل المملكة العربية السعودية، ويجب إيقاف اللمز والتنابز بالألقاب، جميع المواطنين متساوين مهما كانت أصولهم أو ألقابهم".

كما دافع آخرون عن ملكة كابلي في تعليقات منها: "ليش مستغربين اسم "كابلي" ومو مستغربين اسم فلان المغربي وفلان المصري وفلان تونسي كلهم عوائل سعودية، وليست قبائل مثل حرب وقحطان وعتيبة ومطير وغيرها ونعم فيهم كلهم سواءً قبائل أو عوائل، وكل قبيلة أو عائلة فيها الطيب والردى فلا تكبرون الموضوع وتذكروا أنها في النهاية سعودية يعني بنتنا بغض النظر عن محتواها؛ لأن فيه غيرها الكثير بنفس محتواها وأردى ومنتسبات لقبائل وعوائل عريقة ومعروفة في السعودية.. السعودية بحجم قارة، وفيها جميع الأعراق والأجناس فلا تستهزؤن أو تسيؤون لعائلة أو قبيلة ينتسب لهم ناس كثير طيبين ومحترمون محبين لوطنهم، ويضحون بأنفسهم من أجل وطنهم السعودية".

وانتقد آخرون تعليقاً لملكة كابلي بالحديث عن جمالها في تعليقات منها: "بالنسبة للجنسية فهي سعودية مجنّسة أبا عن جد، ولكن ردها ب Why not على أن جمالها ملفت وأفغاني أو باكستاني فكان مستفزاً؛ لأن جمالها عادي مقارنة بمعظم السعوديات الأصيلات، وكان عليها الرد بهذا الشكل".

زواج ملكة كابلي

وخلال اللقاء فاجأت ملكة كابلي الجمهور بالرد على شائعات زواجها، بعد أن أشهرت خاتماً من الألماس في يدها اليسرى معتبرة أنه كان السبب وراء شائعات زواجها التي انطلقت مؤخراً، إلا أنها رفضت حسم الأمر معتبرة أن حياتها الشخصية خط أحمر، وأن لها الحق في إعلان زواجها من عدمه.

 كما أُجريت مكالمة هاتفية لأحمد السالم على الهواء خلال لقاء ملكة كابلي، ليتحدث مشهور منصات التواصل الاجتماعي عن علاقته بوالدة ابنته معتبراً أنها إن كانت رجلاً ستكون صديقه المقرب؛ نظراً لما تتمتع به من شهامة ومروءة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار