ملكة كابلي تعلن أجرها الإعلاني وتفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
ملكة كابلي تعلن أجرها الإعلاني وتفاجئ الجمهور

كشفت ملكة كابلي عن قيمة أجرها الإعلاني، وحبست مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية الأنفاس بالحديث عن الرقم، الذي تباينت الآراء حوله، وتسبب في تعرضها للهجوم والانتقادات من البعض.

وقالت ملكة كابلي إن سعر إعلانها يترواح من 100 إلى 200 ألف ريال سعودي، وهو الرقم الذي اعتبره متابعون مبالغ فيه مقارنة بحجم رأس مال عدد من الشركات في السوق بينها الشركات التي تعلن لها الفاشنيستا الشهيرة.

أجر ملكة كابلي الإعلاني

وقالت ملكة كابلي رداً على سؤال لمذيع قورقس: "أجري يتوقف على حسب طبيعة الإعلان هل هو أونلاين وا يتطلب أروح الشركة وتصوير خارجياً ولا داخلياً وغيرها من العوامل، لكن بشكل عام هو ما بين 100 إلى 200 ألف".

إعلان ملكة كابلي عن أجرها الإعلاني أثار حالة من الجدل، فبينما اعتبر البعض ان هذا هو السعر الصحيح لإعلان الفاشنيستا الكويتية، رأى آخرون أنها تبالغ في الأمر من أجل جذب المعلنين، فيما انتقد آخرون حديث المشاهير عن أجورهم الإعلانية التي قالوا إنها لا تمت للواقع بصلة. وكتب متابع: "تأخذ 200 ألف على الإعلان، وتمدح صدق كذب الله يعلمها، لكن المستهلك اللي ما معه عقل يروح فيها".

وأثار إعلان ملكة كابلي عن سعر إعلانها حالة غضب بين تابعيها في تعليقات منها: "تخيل تحوش فلوس او تطلع قرض وتروح بثانية عشان إعلان واحد ولا أكيد ان أحد بيشتري منه وحتى ممكن مو موجه للفئة المستهدفة كأنه قمار". "الله المستعان المال؟؟؟؟ بكل سهولة اللهم أغنني بحلالك عن حرامك اللهم لا تجعلنا نُقبل على الدنيا، وننشغل بها عن الآخرة إن شأن الناس في الدنيا غريب يلهون والقَدرُ جاد وينسون، وكل ذرة في أجسامهم محسوبة عليهم".

 لحظة إعلان ملكة  كابلي عن أجرها:

 ودافع آخرون عن ملكة كابلي بعد موجة الهجوم التي تعرضت لها على خلفية الحديث عن قيمة أجرها الإعلاني، وكتبوا في تعليقات: "لان أسلوبها محترم من زمان، وما عندها حركات الكيني ميني واللف والدوران والمطاحنات والمشاجرات في سنابها رايقة وجديه"، "هذا رزقها مثل مو أنت تاخد راتب في عملك وهذا رزقك، كون إن الله موسع الأرزاق على العباد هذه حاجة لا تدينها ولاتخصكم، والبنت ما شوفنا منها شيء وحش طول عمرنا، ليش الهجوم، تحاسبون الله على أرزاق العباد؟".

وكذّب آخرون ملكة كابلي في تعليقات منها: "ورب البيت تكذب.. لا يلعبون عليكم.. تخيل معي أني انا تاجر وعندي بضاعة بقيمة مليون.. هل أروح أعلن ب 200 ألف.. على كذا بطلع خسران.. أعلى مشهور واتحدهم كلهم سعر إعلانه ما يتعدى 5000 ريال". "إذا هي تأخذ 200 ألف على إعلان أكيد بتمدحه، حتى لو كان المنتج تبن! المصداقية صفر ما اعرف كيف ممكن الناس تصدق إعلانات بعض المشاهير!". "كذابة وتسوقها لازم يكون رأس المال للمشروع فوق خمسين مليون عشان يدفع 200 ألف والي عنده 50 مليوناً يعلن عند مشاهير معروفين أكثر منك".

 أسعار إعلانات المشاهير

 وخلال الفترة الماضية أعلن مشاهير عن أجورهم الإعلانية وسط حالة جدل واسعة بين الجمهور، فبينما اعتبر البعض أنهم يستعرضون ثرواتهم رأى آخرون أنهم يبالغون في الأمر،  كما أحدث مشهور منصات التواصل الاجتماعي سعود القحطاني ضجة بحديثه عن أجور المشاهير بعد أن توجه له المذيع بسؤال عن حجم أجره الإعلاني ورفض الإجابة قائلاً إن أي مشهور يعلن  عن هذا الأمر غير صريح، وأكد القحطاني على أن لمشاهير يعلنون عن أرقام تتعلق بتسويقهم لأنفسهم لدى الشركات المعلنة، وأن الأمر لا علاقة له بحقيقة ما يتقاضونه نظير الإعلان الواحد.

وكانت فوز الفهد أعلنت عن حجم إعلانها، وأشارت إلى أنها من أعلى المشاهير أجراً، وكذلك المشهور قعيد المجد، وشهد ليو وعدد آخر من المشاهير كشفوا عن قيمة أجورهم الإعلانية وسط حالة جدل واسعة بين الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار