ملكة كابلي تدعم أحمد السالم وطليقته تكشف استيائها منها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
ملكة كابلي تدعم أحمد السالم وطليقته تكشف استيائها منها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، موقفين لافتين، الأول لخبيرة التجميل ملكة كابلي مع طليقها أحمد السالم، والثاني لنور طليقة السالم أيضاً ووالدة ابنته الكبرى خلود، وبين الدعم والاستياء تفاعل الجمهور مع ما حدث.

أحمد السالم يلوم نفسه وملكة كابلي تدعمه

كأب منفصل تعيش ابنتاه بعيداً عنه، شارك أحمد السالم شعوره مع متابعيه عبر حسابه على سناب شات، مؤكداً أنه ربما لا يكون الأب الأفضل في العالم، ولكنه يحاول جاهداً أن يهتم بابنتيه كلما سمحت الفرصة واجتمع بهما.

وقال السالم في رسالته: "من أعماق قلبي، أود أن أشارككم مشاعري تجاه خوخة وقمورة. لا أراهما كل يوم بسبب دراستهما واستقرارهما في بيوت أمهاتهما، ولكن عندما ألتقي بهما، ينبض قلبي فرحاً. أحاول أن أخصص كل وقتي لهما وأكون سنداً وسعاً لهما، رغم أنني قد لا أكون أفضل أب في العالم. أدعو الله أن يحفظهما لي ولأبنائكم جميعاً".

احمد السالم وابنته

من ناحيتها كانت ملكة كابلي متابعة جيدة لحساب أحمد السالم، ودافعت عنه مؤكدة أنه أب عظيم لا تخشاه ابنتاه بقدر ما تحبانه ويستمتعان بوقتهما في صحبته، محاولة التخفيف عنه من حدة اللوم.

وقالت ملكة كابلي: "بالعكس، أنت أب ناجح جداً، وقد ظهرت مسؤولياتك بوضوح بعد الانفصال. كلما كبروا، ستحظى بحبهم أكثر، وأعتقد أنهم لن يزعلوك؛ لأنهم يحبونك فعلاً، وليس لأنهم يخافون منك. شخصيتك الطيبة والحنونة هي ما تجعل المهمة أصعب بالنسبة لي ولأم خوخة، لأننا نبدو كأننا الأشرار الذين يقومون بحزم الأمور".

تابعت ملكة كابلي: "عندما يكبرون، سيحبونك أكثر، لأنك دائم الاستعداد لتلبية احتياجاتهم بطيب خاطر، وعلى الرغم من أنك ربما لا تقول "لا" أبداً، إلا أن الأهم هو أن قمر تحبك وتقدرك ولا تزعلك. هذا هو الأهم بالنسبة لي، لأنها تحبك بصدق وتعتبرك الأفضل. حتى وإن لم تعش معهم، فإن مشاعرك تجاههم واضحة ولا مجال للشك في أنك أب مميز بنظرهم. لا تقل أمامهم أنك لست أفضل أب، لأنهم يرونك بالفعل كذلك".

ملكة كابلي واحمد السالم

نور طليقة أحمد السالم مستاءة

بالتزامن مع رسائل الدعم والمودة بين ملكة كابلي وأحمد السالم، كانت نور طليقة الثاني ووالدة ابنته خلود "خوخة" تعرب عن استيائها من كابلي، وتسخر من تجاهلها لها هي وابنتها في بعض الظروف التي وقعت معهما مؤخراً، كما نفت علاقة الصداقة بينهما.

ووجهت إحدى المتابعات سؤالاً لنور طليقة أحمد السالم عبر حسابها على سناب شات، حول طبيعة علاقتها مع ملكة كابلي، وتساءلت: "أنتم صديقتان صح"؟ لتنفي نور هذا الأمر قائلة إنهما ليستا صديقتين أبداً، والعلاقة التي تجمعهما هي علاقة أخوة خلود وقمر ابنتيهما من السالم، وهو ما فتح باب التساؤلات حول وجود مشكلة بينهما.

طليقة أحمد السالم

وواصلت نور طليقة أحمد السالم حديثها، موضحة أن ملكة كابلي تجاهلت انتقال ابنتها لمحافظة أخرى والظروف الصحية التي مروا بها مؤخراً، واتهمتها بأنها تخشى أن تُشهرها إذا تحدثت معها، وسخرت من هذا التفكير قائلة إنها وصلت للعالمية بالفعل، ويجب ألّا تخشى من طفلة صغيرة.

وقالت نور والدة خلود أحمد السالم: "أحتاج قليلاً من الفضفضة لأشارككم ما يهمني فعلاً. كل ما أريد هو رؤية خوخة سعيدة ونفسيتها مستقرة. لا يهمني من يساعدها أو يتعامل معها، لأنني للأسف صُدمت بوجود بعض الأشخاص الذين يشعرون بالتنافس لدرجة أنهم لا يريدون ذكر اسم خوخة. ذهبوا إلى مكان آخر، ولم يتكبدوا عناء الاتصال بها أو دعوتها، رغم أنهم كانوا يشاهدون سنابها عندما كانت مريضة، ولم يتمنوا لها السلامة كما فعلوا مع غيرها".

تابعت: "لذلك، أحببت أن أطمئنها أنها وصلت للعالمية، ولا داعي للقلق؛ لأنه لن يأخذ شخصاً آخر سيأخذ مكانك. وبكلمة طيبة منك، يمكنك أن تسعدي طفلة، والله يوفق الجميع، ويرزقكم الخير والسعادة".

 حساب نور طليقة احمد السالم

الجدير بالذكر أن أحمد السالم تزوج مرتين، أنجب من الأولى ابنته خلود، ثم انفصل عنها، والثانية من ملكة كابلي التي أنجب منها ابنته قمر ثم أعلن انفصالهما في مارس 2021، مع الحفاظ على علاقة صداقة وود مع طليقتيه من أجل ابنتيه.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار