ملكة جمال ألاباما سارة ميليكين ترد على منتقدي وزنها الزائد

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
ملكة جمال ألاباما سارة ميليكين ترد على منتقدي وزنها الزائد

خرجت سارة ميليكين، خبيرة التجميل التي فازت بلقب ملكة جمال ولاية ألاباما الأمريكية في مايو/أيار الماضي، عن صمتها بعد سلسلة من التعليقات المسيئة والمتنمرة من وزنها ومظهر قوامها.

ملكة جمال أمريكا ترد على الانتقادات

ردت سارة ميليكين على الانتقادات التي وجهت لها بعد فوزها بمسابقة ملكة جمال ولاية ألاباما، بسبب زيادة وزنها، وقالت ملكة المسابقة: "الأشياء التي قالها بعض الناس كانت مثيرة للاشمئزاز حقاً، اخترت عدم الخوض في ذلك، ومع ذلك، هناك درس مهم يجب تعلمه، وأشعر أنه بصفتي حاملة اللقب، سيكون من غير المسؤولية للغاية بالنسبة لي أن أتحدث عما أواجهه ويسعدني أن أبلغكم أنني في حالة جيدة للغاية عقلياً، ومع ذلك، هذا ليس هو الحال بالنسبة للجميع، أفضل طريقة لمنع حدوث التنمر الذي أتعرض له هي ببساطة نشر اللطف".

ملكة جمال ألاباما تتعرض للتنمر
وأضافت ميليكين البالغة من العمر 27 عاماً: "لقد علمتنا والدتنا أفضل طريقة للتعامل مع الأشخاص وهي (إذا لم تتمكن من قول شيء لطيف، فلا تقل شيئاً على الإطلاق)"، مضيفة: "أنا محظوظة جداً لعيش هذا الحلم والحصول على صوت للتحدث عن هذه المواضيع، يجب أن يتمتع الأشخاص بكونهم طيبين فقط.
تأتي كلماتها رداً على الانتقادات التي وُجهت لها وانتشرت من النقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت عبارة عن تعليقات سلبية بشأن جسدها بعد احتفالات تتويجها في ألاباما.

وفي الحفل، ارتدت ميليكين، التي تصف نفسها بأنها "ذات حجم كبير"، فستاناً طويل من اللون الأحمر مع وشاحها وتاجها وظهرت في الصور بثقة وهدوء وهي تحمل باقة من الورد أيضاً بمناسبة تتويجها، وفي خطوة مفاجئة وملهمة، اختارت لجنة التحكيم في مسابقة ملكة جمال ولاية ألاباما الأمريكية منح اللقب لسارة، مؤكدة اللجنة على أن قدرتها على التواصل وشخصيتها وثقتها في نفسها هم السبب في فوزها، هذا الإعلان لم يكن فقط انتصاراً لسارة، بل كان رسالة قوية ضد التنمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار