ملك زاهر تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها ليلى

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2024
ملك زاهر تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها ليلى

شاركت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة ليلى زاهر.

ملك زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ليلى

عبر إنستغرام، شاركت ملك مقطع مُصوّر، يتضمن عدد من اللقطات المميزة التي جمعتها بشقيقتها ليلى على مدار العام، والتي من بينها كواليس جلسات تصوير، وحفلات ورحلات بحرية.

ملك زاهر

كانت ملك أحمد زاهر قد شاركت، مؤخرًا، مقطع فيديو طريف عبر إنستغرام، ظهرت خلاله وهي تتحدث إلى صديقتها، وتقول إن عقد قرانها يوم الثلاثاء المقبل، حيث قالت خلال الفيديو: "كتب كتابي يوم الثلاثاء الجاي، ابقوا قولوا لأبوكم، وحظ أوفر لكل المعجبين".

على الصعيد الفني، شاركت ملك زاهر مؤخرًا مع الفنان حسن الرداد في مسلسل "محارب" الذي شارك في ماراثون دراما رمضان العام الماضي.

أيضًا، تستعد ليلى زاهر لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي من المقرر أن يتم عرضه ضمن دراما الموسم الرمضاني المقبل. عُرض الجزء الأول من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" خلال شهر رمضان الماضي، وقام ببطولته كل من: سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم. وجاء المسلسل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار