ملك الدنمارك والأمير ويليام يحضران مباراة إنجلترا والدنمارك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
ملك الدنمارك والأمير ويليام يحضران مباراة إنجلترا والدنمارك

حضر ملك الدنمارك فريدريك، وأمير ويلز وولي العهد البريطاني الأمير ويليام، مباراة منتخبي بلادهما الدنمارك وإنجلترا خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2024.

ملك الدنمارك والأمير ويليام يحضران مباراة إنجلترا والدنمارك

أُقيمت مباراة الدنمارك وإنجلترا على ملعب "دوتش بانك بارك"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي تُقام حاليًا في ألمانيا.

شارك الحساب الرسمي للبيت الملكي الدنماركي عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة جمعت كل من الملك الدنماركي وولي العهد البريطاني أثناء تواجدهما بملعب المباراة. وأرفق الحساب الرسمي للبيت الدنماركي الصورة التي شاركها بتعليق قال خلاله: "التمنيات بالفوز للفريق الأفضل".

الأمير ويليام

يُذكر أن الأمير ويليام كان قد شارك سابقاً مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، احتفاله بتأهل نادي أستون فيلا إلى دوري أبطال أوروبا. غرد الأمير ويليام عبر حسابه على منصة إكس قائلاً: "نحن في دوري الأبطال! موسم تاريخي وإنجاز مذهل، شكراً أوناي، شكراً للفريق ككل ولكل من بالنادي، لا يمكنني الانتظار للموسم المقبل".

المشاركة الحالية لنادي أستون فيلا في بطولة دوري الأبطال هي البطولة الأولى منذ فترة طويلة، حيث كان آخر ظهور للفريق في موسم 1982 / 1983. يُذكر أيضاً أن الأمير ويليام كان قد استأنف مؤخراً قيامه بواجباته الملكية، وذلك بعد فترة من التوقف، بسبب انشغاله برعاية زوجته، أميرة ويلز، كيت ميدلتون، أثناء خضوعها للعلاج، بعد الكشف عن تشخيص إصابتها بمرض السرطان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار