ملاك الحسيني تدخل في نوبة بكاء في مداخلة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2024
ملاك الحسيني تدخل في نوبة بكاء في مداخلة مع ابنتها

خطفت ملاك الحسيني القلوب برسالة مؤثرة لابنتها على الهواء، ودخلت الأم في نوبة بكاء متواصلة خلال تعبيرها عن مشاعرها لابنتها، وهو المقطع الذي تفاعل معه الجمهور في تعليقات تباينت ما بين تعليقات عبرت عن تأثر أصحابها وأخرى انتقدت تعامل المشهورات مع أبنائهم.

وعبرت ملاك الحسيني في مداخلتها التليفونية مع ابنتها عن مدى تأثرها بالابنة، ومدى تأثير الأخيرة على حياتها، حيث قالت إن ابنتها هي التي قدمت لها الكثير وليس العكس، وهي العبارة التي أسرت بها قلوب الكثير من متابعاتها.

رسالة ملاك الحسيني لابنتها

 وفي رسالتها لابنتها قالت ملاك الحسيني: "أنا دائماً أقول أن سافانا هي الابنة التي قدمت لأمها أكثر ما قدمت أمها لها، سافانا هي رفيقة عمري وصاحبتي الأولى، وبالفعل قدمت لي الكثير ليس مجرد كلام، كتير بتبهرني، هي الأخت الكبيرة بالبيت، وصارت أم ثانية، وأوقات كثير تنصحني وتوجه لي النصيحة الحقيقية التي أعمل بها.. سافانا يا حبيبتي أنتي أعظم من كل إنجازاتي وأجمل من كل نجاحاتي، فخورة فيك وانتي كنز لا يقدر بثمن".

لم تقتصر التعليقات عند الكلمات التي عبرت عن تأثر أصحابها ببكاء ملاك الحسيني ورسالتها المؤثرة لابنتها، وإنما جاءت بعض التعليقات الحادة من بينها: "إنجازات وش سوت؟؟ نجاحات في إيش بنت مشهورة؟؟ طلعت مشهورة يعني القناة السعودية ما عندهم محتوى قاموا يستضيفون مشاهير الفلس وعيالهم هزلت". "من هي بنت ملاك الحسيني وليش صارت مشهورة وهي بها العمر، أنا بشوف إنه لازم يكون فيه قانون يحمي الأطفال من أمهاتهم المشهورات، كم عمر البنت لتقرر تظهر أو ما تظهر، وكيف راح يكون تأثير هذا الأمر على صحتها النفسية، وكيف راح يؤثر على سلوكها".

بكاء ملاك الحسيني بسبب ابنتها:

كما كتب متابعون: "ما شاء الله سفانا عسل وذكية بسم الله عليها وملاك إنسانة طيبة، ولا ننسى أبو سفانا وسامي وريان ماجد الجربا من خيرة الآباء وأفضل الشخصيات الله يوفقهم جميع بعد توفيق الله سفانا هي سبب شهرة أمها وأحد اسباب الخير اللي هم فيه اشتهرت ملاك بعد ما كانت تنشر مقاطع سفانا وأغنيتها ياطويرات". البنت ظريفة وايد وايد، وما أدري ليش الهجوم المستمر على ملاك الحسيني، وليش تطالبون الأمهات دايم إنهم يكونوا صعدوا الفضاء ليصيروا حققوا إنجازات، الإنجاب وتربية الأطفال هو أهم إنجاز ممكن راح يضيف لمرأة، ما تدرون كم تتحمل من طاقة وجهد وأعصاب لتكوين نفسية طفل أو طفلة.. نعم هذا من أهم الإنجازات".

ابنة ملاك الحسيني

وتطرق آخرون للحديث عن فيديوهات ابنة ملاك الحسيني ووالدها وأخواتها في تعليقات منها: "شفناها بسنابات منقولة عن أبوها، البنت مدلعه وأمها مدلعتها دلع تخريب، أبوها معتدل ويحاول يوازن بينها وبين أخيها المقطع كان دقيقة قال أبوهم لولده من تحب أكثر شي بالدنيا هو أخوها رد سفانا الولد طبيعياً، رجع عاد السؤال لسفانا من تحبين أكثر شي بالدنيا قالت نفسي أخوها استفهامات".

وفي المقابل عبر آخرون عن إعجابهم وتأثرهم بمداخلة ملاك الحسيني مع ابنتها في تعليقات منها: "ملاك قالت اللي تبي نقوله الله يحفظ البنات الكبار متحملين المسؤولية وحبُ كبير لهم الله يحفظهم يا رب"." ليش أنا عيوني دمعة؟ تأثرت وايد الله يحميها لك، ويعوضك بيها عن كل شيء، الأبناء هم الكنز الأكبر في حياتنا الله يحميهم لنا". وجاء في تعليقات أخرى: "بنتها كبرت ١٠ سنوات فوق عمرها إذا الكلام إلى سمعنا صحيحاً، ولا ننكر ان أبوها ما شاء الله إنسان راقي ومثقف محترم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار