ملاك الحسيني تجدد الشكوك حول انفصالها برسائل جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
ملاك الحسيني تجدد الشكوك حول انفصالها برسائل جديدة

جددت ملاك الحسيني الشكوك حول انفصالها من جديد، ونشرت مجموعة من الرسائل، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ردت فيها على عدد من أسئلة المتابعين بكلمات، أعادت الحديث عن انفصالها عن أنس التميمي للواجهة.

وتحدثت ملاك الحسيني في رسائلها عن الاختيارات، معلنة أنها لن تقوم بإدخال أي شخص لا يتوافق مع طبيعتها وأفكارها إلى حياتها مرة أخرى، كما كشفت الإعلامية ومشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن اتجاهها لاسترداد حقها بالقانون ضد مروجي الشائعات التي تطول حياتها.

 رسائل ملاك الحسيني

وتفاعلت ملاك الحسيني مع رسائل محبيها، ومن بينها رسالة كتبت فيها متابعة: "ياحيااااتي يا ملوكتنا والله نحبك وندعمك  وندعيلك في ظهر الغيب همك همنا وفرحك فرحنا.. الله يفرحك باللي تتمنينه عاجلاً غير آجل".  لترد عليها الإعلامية السعودية قائلة:"آخ يا بنات مريت ببأشياء، وشفت أشياء ما يتحملها بشر..  بس عزائي الوحيد أنتم.. أنتم وبس.. أنتم اللي مخليني استمر دعواتكم وتعليقاتكم ودفاعكم وحبكم اللي أشوفه بكل مكان أنتم اللي مقويني وأنتم ما تدرون".

 كما كتبت لها متابعة: "آمل وأتمنى أنها توبة صادقة". وهو ما أكدته ملاك الحسيني في تعليق كتبت فيه: "خلاص مستحيل ادخل حياتي شخصاً ما اختبرته سنين، أو من خلفية غير خلفيتي.. خلاص".

 تعليق ملاك الحسيني الأخير جدد شكوك محبيها حول انفصالها، فقبل أيام أثارت الإعلامية الشهيرة الجدل برسائل غامضة تفاعلت فيها مع أخبار تتعلق بزواج بعض النساء من المشاهير، وكتبت ملاك الحسيني في تعليقها أن ما يتردد بشأن استغلال الأزواج للنساء،  مثلما حدث في قضية طلاق جوني ديب وآمبر هيرد،  هو أمر يحدث بالفعل لافتة إلى أن بعض الأشخاص يدخلون في علاقات مع المشاهير بهدف تحقيق النجومية والاستفادة المادية، معتبرة أن هذا النوع من الاستغلال ليس جديدًا، بل يمتد لسنوات.

ملاك الحسيني

وأضافت ملاك الحسيني في تعليقها: "زمان بعض النساء كانوا ينظرن إلى الزواج من رجال ذوي نفوذ ومال كصفقة رابحة، وكانوا يسعون إلى تحقيق هذه الزيجات باستخدام الحيل والمكائد. لكن في النهاية كل اللي عاشوا واستغلوا علاقات علشان يحققون مكاسب مادية كانت الرحلة تنتهي بخسائر كبيرة من عاش بالحيلة مات بالفقر".

ملاك الحسيني

 كما تطرقت ملاك الحسيني للحديث عن علاقة الرجل والمرأة قائلة: "لم تصبح النساء هي من تقوم هذه الأشياء، الآن بات بعض الرجال يسعون اليوم للزواج من نساء عاملات أو سيدات أعمال طمعًا في الاستفادة المادية".

ملاك الحسيني تلجأ للقضاء

 كما أعلنت ملاك الحسيني في منشور آخر لجوئها للقضاء للرد على ما أسمته افتراءات في حقها، مؤكدة على أنها لن تسمح بتكرار هذا الأمر، وأنها ستسترد حقها بالقانون، وردت على إشادة أحد المتابعين الذي كتب لها: "كفوووووو كفووووووووو بردتي قلبي والله بنت رجال" برسالة أكدت فيها على إصرارها على أنها لن تتراجع عن موقفها، وكتبت ملاك الحسيني في ردها: "من بداية الافتراءات، وانا ما أرد ولا حتى منشنت طرف عشان يوصل عني رسالة أو رداً، ومثل هالمواضيع محسومة من بدايتها، وواضح فيها مين المفتري، والناس شهود الله في أرضه وإذا على نفسي، ما كنت أبدا أحتاج أرفع قضايا؛ لأن اللي شفته من دفاع الناس، يكفيني ويزيد".

ملاك الحسيني

وأضافت ملاك الحسيني: "أنا رفعت القضايا.. احتسابا للأجر لأن دامهم وصلوا عندي وعندي كل الأدلة، صارت مسؤوليتي إني أردعهم وأنظف السوشال ميديا منهم، وبالقانون، عشان ما يتأثر فيهم الجيل الجديد، ويعرف إن الإعلام له أدبيات وأصول ومبادئ، وإن هالمستوى نهايته وخيمة دينيا واجتماعيا وقانونيا".

كما كتب متابع لها: "علي بالحرام أنك كفو سكتي كل هالفتره، وصبرك يدرس أجيال ، لكن اللي معاه الله، وحط ثقة بالله وش خسر، حتى استيراد حقك الحين شي يثلج الصدر يدل ع التربية السليمة والنهج الصالح".  وهو ما ردت عليه ملاك الحسيني قائلة: "أسهل شيء رد الإساءة بالإساءة، وأسهل شي، التأليف على شخص حتى لو ما جمعتك فيه الا، جلسة وحدة ،، تقدر تألف على شخصيته قصص، ترى الافتراء أسهل شي في الحياة".

ملاك الحسيني

وأضافت: "واللي مثلي أغلب محتواه قصص قديمة ومعاصرة، ترى أسهل شي عليه تأليف القصة لو يبي، لكن كل إنسان، يتصرف بأصله، ولو أحد جاك منه أذى، اتجه للقانون، لأن ما يستخدم السوشل ميديا لتصفية الحسابات إلا، نفس حاقدة، ولها أهداف دنيئة، وما يستميت على تشويه صورة شخص إلا مأجور، والحمد لله حنا في دولة قانون، وكل هماز لماز راح يكون حسابه عسيراً ورادعاً ، وراح يكون عبرة لنفسه ولغيره".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار