ملاك الحسيني تثير الجدل بتعليق غامض عن استغلال الأزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
ملاك الحسيني تثير الجدل بتعليق غامض عن استغلال الأزواج

خلال الساعات الأخيرة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تتعلق بانفصال الإعلامية السعودية ملاك الحسيني عن زوجها رجل الأعمال السعودي أنس التميمي، بسبب التعليق الغامض لذي شاركته على صورة للثنائي الشهير جوني ديب وآمبر هيرد.

أثار تعليق ملاك الحسيني التكهنات حول علاقتها بزوجها، وربط الجمهور بين الأمر وبعض القضايا التي تحدثت عنها الإعلامية السعودية من قبل

ملاك الحسيني تثير جدلاً حول انفصالها

ملاك الحسيني تطرقت في أحد منشوراتها الأخيرة إلى موضوع استغلال الأزواج للنساء، مستشهدة بقضية طلاق جوني ديب وآمبر هيرد، والتي عرفت بتفاصيلها المعقدة وقضاياها المتشابكة حول المال والشهرة.

وفي رد على سؤال أحد المتابعين عن هذه القضية، أوضحت الحسيني أن بعض الأشخاص يدخلون في علاقات مع المشاهير بهدف تحقيق النجومية والاستفادة المادية، معتبرة أن هذا النوع من الاستغلال ليس جديدًا، بل يمتد لسنوات.

وأكدت الحسيني أن في الماضي، كانت بعض النساء ينظرن إلى الزواج من رجال ذوي نفوذ ومال كصفقة رابحة، وأن تلك النساء كنّ يسعين إلى تحقيق هذه الزيجات باستخدام الحيل والمكائد.

وأضافت أن نهاية هذه اللعبة تكون دائمًا بالفقر للطرف الذي يسعى وراء المكاسب المادية فقط، مستشهدة بالمثل الشعبي "من عاش بالحيلة مات بالفقر".

وزادت الإعلامية السعودية من الجدل بعد أن تحدثت عن تغير الأدوار مع مرور الزمن حيث لم تصبح النساء هي من تقوم هذه الأشياء، موضحة أن الآن بات بعض الرجال يسعون اليوم للزواج من نساء عاملات أو سيدات أعمال طمعًا في الاستفادة المادية.

ملاك الحسيني تثير جدل حول انفصالها

وتسبب هذا التعليق في فتح باب التكهنات حول علاقة ملاك الحسيني بطليقها الحالي أنس التميمي، حيث اعتبر البعض أن ما قالته يُعد تلميح إلى تجربتها الشخصية.

واستمرت التكهنات بعد أن نشرت الإعلامية السعودية، منشور آخر أوضحت فيه أنها شهدت حالات سلبية لرجال يستغلون زوجاتهم العاملات، حيث يتورطون في ديون وقروض بحجة تحسين أوضاعهم، لكن في الحقيقة يستخدمون أموال زوجاتهم لمصالحهم الخاصة.

وأشارت إلى أن بعض هؤلاء الأزواج يقومون بتحويل أموال زوجاتهم إلى حساباتهم الشخصية تحت مسمى "هدية"، بينما يطلقون على المبالغ التي يدفعونها لزوجاتهم "سلف"، في إشارة إلى سلوكيات الاستغلال.

ردود الفعل حول صورة ملاك الحسيني وزوجها

يذكر أن الصورة الأخيرة التي جمعت بين ملاك الحسيني وأنس التميمي حصدت الكثير من التعليقات السلبية، والتي كانت صادمة للبعض حيث تضمنت التعليقات انتقادات حادة تشير إلى أنها "حمّلته همومًا ومسؤوليات لا تخصه"، و"أثّرت على شبابه".

وردت الحسيني بطريقة غير متوقعة عبر إعادة نشر هذه التعليقات على حسابها في تطبيق سناب شات، مما أثار موجة واسعة من الجدل، حيث اعتبر البعض أن إعادة نشر هذه التعليقات منها بمثابة اعتراف ضمني بمشاعرها تجاه هذه الانتقادات، بينما رأى آخرون أنها كانت تحاول إظهار استيائها واستنكارها لهذه الكلمات القاسية.

ورغم الجدل، دافع عدد كبير من محبي الإعلامية الشهيرة عنها بقوة، مشيرين إلى أن مثل هذه التعليقات السلبية تعكس نفوسًا مريضة،  واعتبروا أن الهجوم عليها نابع من الغيرة والضغينة، ودعوا إلى احترام حياتها الشخصية وعدم التدخل فيها. في المقابل، رأى آخرون أن نشر الحسيني لهذه التعليقات كان خطوة مقصودة، قد تكون بدافع التأكيد على مشاعرها الخاصة أو لإيصال رسالة معينة.

من هي ملاك الحسيني؟

ملاك الحسيني هي إعلامية وصانعة محتوى سعودية، اشتهرت من خلال تقديمها برنامج "حراك مع ملاك" على قناة MBC1. تزوجت مرتين، حيث كانت تجربتها الأولى مع المهندس ماجد السراح الذي أنجبت منه طفلين، هما سافانا وراين، وبعد انفصالها، تعرفت على أنس التميمي خلال فترة دراستها الجامعية في بريطانيا، وتزوجته بعد انتهاء دراستهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار