ملابس بألوان العلم الإماراتي مختارة من أحدث مجموعات الأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 05 نوفمبر 2023
ملابس بألوان العلم الإماراتي مختارة من أحدث مجموعات الززياء

إذا كنتِ من محبي اللون الأخضر والأسود والأحمر والأبيض فهذا المقال لكِ، فيمكنك أن تعبري عن حبك لبلدك الإمارات بارتداء ألوان العلم التي لها معاني قوية من أحدث مجموعات الأزياء لهذا العام، لذا عندما تختارين ألوان العلم الإماراتي فأنتِ لن تواكبي الموضة فحسب بل أيضاً ستظهرين شخصيتك القوية بهذه الألوان الجذابة.

حتى إذا قمتي بتنسيق لون واحد من هذه الألوان في إطلالتك ستحصلين على مظهر مميز وفاخر.

ارتداء ألوان العلم الإماراتي 

  • إن ارتداء اللون الأحمر والأخضر والأسود والأبيض في إطلالة واحدة ليس بالأمر الصعب، يمكنك اختيار لون واحد يكون هو الأساسي في مظهرك مثل فستان أسود وقومي بتنسيق إكسسواراتك من اللون الأبيض والأخضر والأحمر على الفستان بسهولة.
  • يمكنك أيضاً ارتداء بدلة باللون الأخضر مع مكياج شفاه وإكسسوارات باللون الأحمر.
  • في إطلالة أخرى يمكنك تنسيق بلوزة باللون الأحمر مع بنطلون أسود وإكسسوارات خضراء.
  • هنك العديد من الأفكار الأنيقة التي يمكنك تطبيقها بهذه الألوان الأربعة.

كيف ترتدين اللون الأحمر والأخضر والأسود والأبيض

إن ارتداء الألوان مثل الأحمر والأخضر أو الأسود الأخضر أو الأحمر والأبيض معاً قد يكون أكبر مجموعات الألوان غير المقبولة في الموضة، في أغلب الأحيان، يمكن أن يجعلكِ المظهر المكون من اللون الأحمر والأخضر والأسود أن تبدي غير أنيقة، لكن أظهرت لنا دور الأزياء العالمية طرقاً أنيقة للمزج بين هذه الألوان مما يمنحك شعوراً بالانتعاش والحيوية والمرح:
  1. اللون الأحمر: يعتبر اللون الأحمر من الألوان الشائعة خاصة عندما يتعلق الأمر بالملابس لأنه مشرق وجريء، نظراً لأن هذا اللون قوي جداً، فقد يبدو ارتداؤه تحدياً، يمكن ارتداء البلوزات الحمراء والبنطلونات الحمراء وحتى الأحذية الحمراء، فإن أي قطعة ملابس باللون الأحمر ستلفت الأنظار بالتأكيد كما أنه اللون الذي يجمع ألوان العلم الإماراتي معاً.
  2. اللون الأخضر: اللون الأخضر لون غني ومميز، لكن قبل أن تبدئي في تنسيق ملابس باللون الأخضر، ستحتاجين بالطبع إلى قميص أو تنورة أو بنطلون أو فستان أخضر مثالي، أياً كان اختيارك سيكون بمثابة قاعدة سهلة لبقية ألوانك.
  3. اللون الأبيض: اللون الأبيض لون الصفاء والنظافة لذا يمكنك تنسيقه بسهولة مع أي ألوان أخرى، إذا كنتِ تملكين بنطلوناً أبيض سيكون رائعاً مع بلوزة خضراء وسترة حمراء وملحقات سوداء أو يمكنك بسهولة اللعب بالألوان بحسب القطع التي لديكِ منها في خزانة ملابسك.
  4. اللون الأسود: الأسود لون غامض وأنيق فهو ملك الألوان بسبب سهولة تنسيقه مع أي لون آخر والأهم من هذا أن لا يوجد مجموعة ملابس لا تحتوي على اللون الأسود فهو لون أساسي لأي سيدة. 

أفكار لارتداء اللون الأحمر والأبيض معاً

  • عندما نتحدث عن الألوان التي تتناسب مع الملابس الحمراء، فمن المحتمل أن يكون اللون الأبيض هو أول ما يخطر في بالنا، لا يمكنك أن لا تكوني أنيقة أبداً باللونين الأحمر والأبيض. 
  • يعتبر اللون الأبيض محايداً بحيث يتناسب جيداً مع أي لون تقريباً، حتى اللون الأحمر. 
  • علاوة على ذلك، يعتبر اللون الأبيض أيضاً أنيقاً جداً ويجعل أي مجموعة ألوان تبدو متناسقة بشكل جيد.
  • إذا كنتِ لا تريدين الكثير من اللون الأحمر على ملابسك، فارتدي الملابس الحمراء والبيضاء معاً، سوف يوازن اللون الأبيض بين كثافة اللون الأحمر القوية، مما يجعله مريحاً للعينين.

أفكار لارتداء اللون الأحمر والأسود معاً

  • يعد الاقتران المحايد الآخر مع اللون الأحمر والأسود أحد الخيارات التي يجب أن تحاولي إضافتها إلى ملابسك الحمراء.
  •  على الرغم من أن البعض قد يصنف الجمع بين اللونين الأحمر والأسود على أنه ممل، إلا أن مجموعة الألوان هذه يمكن أن تبدو أنيقة بالفعل خاصة عند اختيار الدرجة المناسبة من اللون الأحمر.
  • يعطي اللون الأسود طابعاً جدياً ومكثفاً وإن كان بطريقة مؤثرة، الجمع بين لونين مكثفين مثل الأحمر والأسود سيوازن مظهرك، إذا كنتِ لا تريدين الكثير من الاهتمام، فالأحمر والأسود هما الألوان المناسبة لكِ.
  • قد لا يكون اللون الأحمر الغامق مع الأسود مناسباً للجميع ولكنه لا يزال يعتمد على نوع الملابس التي ترتدينها، قد يؤدي استكشاف الأنماط والتقطيعات والطبقات المختلفة إلى مظهر أنيق وفاخر وللحصول على مجموعة أكثر دقة، جربي اللون الأسود مع الأحمر أو الأحمر الداكن.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار