ملابس الحمل الملكية: أجمل إطلالات الأميرات التي ستلهمكِ

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
ملابس الحمل الملكية: أجمل إطلالات الأميرات التي ستلهمكِ

ملابس الحمل الملكية تمثل دائما ًمزيجاً متوازناً يجمع بين الأناقة والراحة، حيث تحافظ الأميرات على مظهرهن الأنيق مع مراعاة تغييرات أجسادهن خلال فترة الحمل، كما تتبع الأميرات الملكيات في جميع أنحاء العالم أساليب مختلفة لإطلالاتهن أثناء الحمل، مما يؤدي إلى إلهام العديد من النساء حول العالم.

وإلى جانب تعلم كيفية التعايش مع جميع أعراض الحمل غير المتوقعة، يتعين على النساء أيضاً أن يعلمن أنفسهن كيفية ارتداء الملابس مع هذه البطن الكبيرة. وليس هناك أكثر من أميرات العائلات المالكة، الذين لا يقعون تحت مرأى ومسمع الجمهور فحسب، بل يتعين عليهن أيضا مراعاة البروتوكول عندما يكونون في الخارج في الأماكن العامة. 

قواعد ملكية صارمة لملابس الحمل:

هل تعلمين أن العائلة المالكة لديها الكثير من القواعد الإضافية الصارمة حول ملابس الحمل؟ على سبيل المثال، من قواعد اللباس الملكي ارتداء أحذية مغلقة الأصابع خلال هذه الفترة، وتنطبق القاعدة بغض النظر عن مدى تورم أقدام الأميرة الحامل من عدمه.

طوال فترة الحمل بأكملها، يبدو أيضا أنهم يرتدون ملابس أكثر احتشاما، لذا كلما زاد حجم نتوء البطن، ارتفع خط العنق، وبمجرد وصول الطفل، هناك قواعد خاصة بهؤلاء الأطفال الملكيين أيضاً! الملابس غير الرسمية ممنوعة تماماً وعليهم ارتداء ملابس رسمية في الأماكن العامة، ولهذا السبب يرتدي الأمير جورج دائماً جوارب وسراويل قصيرة حتى الركبة. 

اختيارات الأميرات في ملابس الحمل:

عادت أطواق بيتر بان وخطوط العنق المكشكشة التي ارتدتها الأميرة ديانا أثناء حملها بالأميرين ويليام وهاري وأصبحت مطلوبة أكثر من أي وقت مضى، إنها كبيرة الحجم ولكنها عصرية للغاية وسهلة الارتداء بشكل رائع، وهي أجمل طريقة للاستمتاع بأسلوب Di-style الذي يمكن اعتماده لتسعة أشهر.

الفساتين الطويلة والملونة:

عادة ما تختار الأميرات الفساتين الطويلة والملونة التي تبرز جمالهن وأنوثتهن أثناء فترة الحمل، كما تفضل بعضهن الألوان الزاهية مثل الأزرق السماوي والأحمر الغني، بينما تختار أميرات أخريات الألوان الناعمة مثل الأبيض والباستيل.

الفساتين ذات التصاميم المتقنة:

تفضل بعض الأميرات اختيار الفساتين ذات التصاميم المتقنة والتفاصيل الدقيقة مثل التطريزات اليدوية أو الورود الصغيرة، مما يضيف لمسة فاخرة إلى إطلالتهن.

الفساتين الرسمية للمناسبات الخاصة:

خلال فترة الحمل، تختار الأميرات فساتين رسمية خاصة بالمناسبات المهمة مثل الحفلات والأفراح الملكية، ويتميز هذا النوع من الفساتين بالأقمشة الفاخرة مثل الحرير والدانتيل.

المعاطف الواسعة:

بالإضافة إلى الفساتين، تفضل بعض الأميرات ارتداء معاطف واسعة ومريحة خلال فترة الحمل، مما يمنحهن الراحة والدفء في الأيام الباردة.

الأميرات اللاتي أثرن في موضة الحمل الملكية:

كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج:

تمتاز كيت بأسلوبها الكلاسيكي والأنيق، حيث تفضل الفساتين الطويلة والألوان الهادئة مثل الأزرق السماوي والأخضر الزمردي.

حتى لو كنت أميرة ولديكِ ميزانية رائعة للإنفاق على الملابس، فإن فساتين الأمومة الباهظة الثمن والتي لن يتم ارتداؤها إلا لعدد قليل من المرات يمكن أن تكون مضيعة للوقت والمال. ولهذا السبب غالباً ما شوهدت كيت ميدلتون بملابس رخيصة ولكنها راقية أثناء فترة حملها- مثل، الفستان الأبيض والأسود من توب شوب بتكلفة 38 جنيها إسترلينيا فقط.

ميغان ماركل، دوقة ساسكس:

تميزت ميغان بأسلوبها العصري والبسيط، حيث اختارت فساتين بتصاميم بسيطة وألوان محايدة خلال فترة حملها.

ارتدت دوقة ساسكس فستاناً بطبعات سلسلة من فيكتوريا بيكهام وتعلوه قبعة مستديرة على طراز جاكي كينيدي وحقيبة يد خضراء داكنة وحذاء بكعب عالٍ. وعملت ميغان وفيكتوريا بيكهام بشكل وثيق معاً، لتثبت الدوقة أن الحمل لا يعني ضرورة وضع العلامات التجارية المفضلة لديكِ في الجزء الخلفي من خزانة ملابسك، ولكن يمكنكِ الاستفادة منها والظهور بأجمل إطلالة في حملكِ.

شارلوت كاسيراغي، أميرة موناكو:

اشتهرت كارلوتا بأسلوبها العصري والجريء، حيث تفضل الفساتين ذات التصاميم المبتكرة والألوان الزاهية.

الأميرة رجوة الحسين:

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالات حمل الأميرة رجوة الحسين، التي ظهرت بفستان أحمر أنيق من شانيل ومرة أخرى ظهرت بجمبسوت من الجينز الأنيق.

لمزيد من التفاصيل والصور التي تُظهر أناقة الأميرات في فترة الحمل، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه..

شاهدي أيضاً: تثبيت الحمل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار