مكياج لبناني ناعم بالخطوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2017 آخر تحديث: الأحد، 14 مايو 2017
مكياج لبناني ناعم بالخطوات

يعتمد المكياج اللبناني على التركيز على ابراز ملامح العيون وتحديدهما، هل تفكرين بإبراز ملامح عينيك الجميلة بخطوات بسيطة وناعمة على طريقة المكياج اللبناني؟ إليك الخطوات التالية التي ستسهل عليك هذا الأمر:

1- كخطوة أولى في تطبيق أي نوع من أنواع المكياج، قومي بتنظيف بشرتك وترطيبها جدياً، ثم قومي بتوزيع كريم الأساس المناسب للون ونوع بشرتك، ومن ثم تطبيق خافي العيوب تحت عينيك لإخفاء الهالات السوداء وإعطاء إضاءة جميلة تحت عينيك.

2- قومي برسم خط عريض وواضح من الكحل فوق خط الرموش العلوية، من الزاوية الداخلية وحتى الزاوية الخارجية لعينيك.

3- بواسطة الفرشاة الخاصة، قومي بفرك وتوزيع الخط الذي قمتِ برسمه بواسطة الكحل ووزيعه على جفنك بإتقان كما لو أنك تقومين بتوزيع الظل.

4- قومي بإختيار لون الظل الرمادي الداكن، ووزيعه على جفنك المتحرك بشكل بيضوي متجانس، وقومي بدمجة جيداً لإعطاء مظهراً جميلاً وطبيعياً وأكثر نعومة للجفن، وذلك من خلال توزيعه بشكل متساوٍ من منابت الرموش وصولاً للجفن الثابت العلوي. 

5- لإعطاء لمسة سحرية وجميلة لعينيك، قومي بإختيار الظل الفضي اللامع، ووزعيه على منتصف الجفن العلوي.

6- قومي برسم خط من الكحل الأسود الداكن على خط الرموش السفلية لتحديدهما وإبراز الملامح الناعمة في المكياج اللبناني. ثم قومي بدمجة بواسطة فرشاه حتى تعطي مظهراً طبيعياً لعينيك.

7- ولإبراز جمال عينيك، وتطبيق خطوات مكياج لبناني ناعم بكل تفاصيله قومي برسم خط آيلاينر أسود على خط الرموش العلوية للعينين. وبعدها قومي بتطبيق المسكارا على رموشك العلوية والسفلية لإكمال طلتك الناعمة.

8- حددي حواجبك بقلم قريب جداً من لون شعر حاجبيك الطبيعي، ولا تبالغي في تحديدهما لإظهارهما بالشكل الطبيعي.

9- اختاري لون أحمر الخدود الوردي الطبيعي وطبقيه على وجنتيك لإبرازهما وإعطائهما لمسة ناعمة طبيعية.

10- وأخيراً طبقي أحمر الشفاه الوردي الأقرب للون الشفاه الطبيعية، حتى تبقي إطلالتك ناعمة وبعدية عن أي مبالغة .

قدمنا لك عزيزتي خطوات بسيطة لتطبيق مكياج لبناني ناعم، فإذا أحببت هذا النوع من المكياج فقط قومي بتطبيق الخطوات السابقة وتمتعي بإبراز ملامح وجهك الجميل بكل بساطة ونعومة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار