سرّ توهجك الصيفي: خطوات بسيطة لإتقان مكياج البشرة البرونزية

  • تاريخ النشر: منذ يومين
سرّ توهجك الصيفي: خطوات بسيطة لإتقان مكياج البشرة البرونزية

مع حلول فصل الصيف، يأتي وقت لتغيير نغمات المكياج لتتناسب مع إطلالاتك الصيفية المشرقة ولون البشرة البرونزي الجميل، إليكِ بعض النصائح والأفكار للحصول على مكياج مثالي للصيف يبرز جمال بشرتك البرونزية.

البشرة المشرقة

GloWish Multidew Vegan Skin Tint Foundation

استخدمي كريم الأساس الذي يمنح بشرتك مظهراً طبيعياً ومشرقاً، اختاري منتجات خفيفة القوام وتركيبة مرطبة تعزز توهج بشرتك البرونزية مثل كريم الأساس التنت من هدى بيوتي GloWish Multidew Vegan Skin Tint Foundation الذي يمنح بشرتك إشراقة ولمعان يبرز لون بشرتك البرونزية أو Liquid Bronzer with Camu Camu.

Liquid Bronzer with Camu Camu

ألوان ظلال عيون المشرقة

باليت أيشادو شي جلام Fin Within

اعتمدي على ألوان المكياج المشرقة مثل البرتقالي والوردي الزاهي لإضفاء الحيوية على إطلالتك الصيفية أو استخدمي ظلال العيون بألوان البرونز والذهبي لتبرز جمال لون بشرتك يمكنك اختيار باليت أيشادو شي جلام Fin Within التي تجمع بين الألوان المشرقة واللامعة.

البشرة المتلألئة

هايلايتر الوجه والحسم من هدى بيوتي N.Y.M.P.H. Not Your Mama’s Panty Hose All Over Body Highlighter

استخدمي الهايلايتر لإضفاء لمسة من الإشراق على عظمة الخد وأعلى الجبين وأعلى الأنف، اختاري الهايلايتر باللون الذهبي أو البرونزي لتكمل إشراق بشرتك البرونزية، ننصحك باستخدام هايلايتر الوجه والحسم من هدى بيوتي N.Y.M.P.H. Not Your Mama’s Panty Hose All Over Body Highlighter

الشفاه الزاهية

Soft Pinch Tinted Lip Oil من رير بيوتي

امنحي شفتيك لوناً زاهياً باختيار أحمر الشفاه باللون الوردي الزاهي أو الكورال لمظهر منعش ومميز جربي Soft Pinch Tinted Lip Oil من رير بيوتي Rare Beauty المناسب لأجواء للصيف.

آيلاينر مكياج العيون

شي جلام Chroma Zone Multichrome Gel Liner

اعتمدي على ظلال العيون بألوان البرونز والذهبي لإضفاء لمسة من الفخامة على إطلالتك، استخدمي الآيلاينر البرونزي لتحديد العينين وجعلها تبرز بشكل جميل جربي آيلاينر شي جلام Chroma Zone Multichrome Gel Liner لعيون محددة ولامعة.

التميز بالرموش

ماسكارا 1 Coat Wow من هدى بيوتي

اعتمدي على الماسكارا التي تعطي كثافة وطولاً لرموشك لإكمال إطلالتك الصيفية الجميلة، مثل ماسكارا 1 Coat Wow من هدى بيوتي.

البلاشر الطبيعي

بلاشر هدى بيوتي الجديد Blush Filter Liquid Blush

استخدمي بلاشر بلون الخوخ أو البرونزي الفاتح لإضفاء لمسة من الحيوية على وجنتيك، ضعيه بلطف على عظام الخد وامزجيه جيدًا للحصول على مظهر طبيعي استخدمي بلاشر هدى بيوتي الجديد Blush Filter Liquid Blush للحصول على مظهر طبيعي.

الانتهاء بالإضاءة

Lock

استخدمي بخاخ الإعداد والتثبيت لتثبيت مكياجك ومنح بشرتك لمسة نهائية متألقة مثل سبراي شي جلام الغني عن التعريف Lock"d In Setting Spray.

نصائح إضافية للحصول على بشرة برونزية صحية

الحفاظ على الترطيب

اشربي الكثير من الماء: يعتبر شرب الماء بكميات كافية من أساسيات الحفاظ على صحة البشرة ورونقها. يساعد الترطيب الداخلي على تحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. اهدفي إلى شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا للحفاظ على ترطيب بشرتك من الداخل.

التقليل من اللمعان

استخدمي مناديل ماصة للزيوت: إذا كنت تعانين من بشرة دهنية أو لامعة خلال اليوم، يمكنك استخدام مناديل ماصة للزيوت للتحكم في لمعان البشرة دون إزالة المكياج. هذه المناديل مفيدة بشكل خاص في منطقة الجبهة والأنف، حيث تكون الزيوت أكثر وضوحًا. ضعيها بلطف على البشرة لإزالة الزيوت الزائدة والحفاظ على مظهر منعش وغير لامع.

الحماية من الشمس

لا تنسي تجديد واقي الشمس كل ساعتين: التعرض لأشعة الشمس من أكبر مسببات شيخوخة البشرة وظهور التجاعيد. من الضروري استخدام واقي شمس بمعامل حماية عالٍ وتطبيقه بكمية كافية على جميع أجزاء البشرة المكشوفة. تجديد واقي الشمس كل ساعتين ضروري خاصة إذا كنت تتعرضين لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة. استخدمي واقي شمس يحتوي على مكونات مرطبة لحماية بشرتك دون التسبب في جفافها.

الروتين الليلي للعناية بالبشرة

اتبعي روتينًا ليليًا للعناية بالبشرة: الروتين الليلي للعناية بالبشرة يساعد في تحسين صحة البشرة وتجديد خلاياها أثناء النوم، استخدمي منتجات تحتوي على الريتينول أو الأحماض المفرطة لتعزيز تجدد البشرة وتقليل ظهور التجاعيد، لا تنسي تطبيق مرطب غني قبل النوم للحفاظ على ترطيب البشرة طوال الليل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار