مقتبس من عمل أجنبي: بوراك دينيز بطل فيلم نقطة غليان أومامي

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
مقتبس من عمل أجنبي: بوراك دينيز بطل فيلم نقطة غليان أومامي

أعلن الفنان التركي بوراك دينيز، عن تعاقده على فيلم جديد بعنوان "نقطة غليان أومامي"، ومن المقرر أن تشاركه البطولة الفنانة التركية أويكو كارايل.

بوراك دينيز يشارك في عمل جديد

فيلم "نقطة غليان أومامي" تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، حيث يقوم الفنان بوراك دينيز فيه بشخصية "سينا"، وتدور أحداث الفيلم في أحد المطاعم الشهيرة في لندن، ويحكي قصة الشيف ذو الشخصية الجذابة آندي جونز، والذي يمتلك مطعماً شهيراً، ولكنه يعاني فجأة من أزمات بسبب انخفاض تصنيف العمل من خمسة نجوم إلى ثلاثة نجوم، مما جعله يشعر بالإحباط المفاجئ خاصة في وقت استعداد المطعم لاستقبال عدد كبير من الضيوف المهمين، والفيلم مقتبس من عمل أجنبي بعنوان "Boiling Point"، وسيبدأ التصوير نهاية الشهر الجاري.

الفنانة التركية أويكو كارايل

على صعيد آخر، بدأ بوراك دينيز تصوير مسلسله الجديد “شهرزاد”، حيث تم تصوير ثلاث حلقات منه، والعمل من إنتاج شركة NGM للكاتبة إيدا تازجان.

يُذكر أن أحدث الأعمال التي شارك فيها الفنان بوراك دينيز، هو المسلسل التركي "شخص أخر"، وشاركته بطولة العمل الفنانة التركية هاندا أرتشيل، واعتبر العمل عودة للثنائية مرة أخرى بعد مشاركتهما في مسلسل "الحب لا يفهم الكلام" منذ 7 سنوات.

وقدمت الفنانة التركية هاندا أرتشيل دور المدعية العامة ليلي، وظهر بوراك دينيز بشخصيتين على النقيض بداخل العمل، حيث كان يعاني من مرض نفسي نادر، والشخصية الأولى هي كنان الإعلامي المشهور والهادئ، والثانية شخصية مجرمة وقاتل في الليل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار