مفيد فوزي يعلق على وفاة سعاد حسني: قتلها الإدمان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
مفيد فوزي يعلق على وفاة سعاد حسني: قتلها الإدمان

فاجأ الإعلامي مفيد فوزي مقدمة برنامج شيخ الحارة والجريئة، إيناس الدغيدي، برده على أسباب وفاة الفنانة سعاد حسني، ليرد بإن الإدمان هو من قتلها.

 وأضاف الإعلامي مفيد فوزين خلال ظهوره ضيفاً على برنامج يخ الحارة والجريئة: "سعاد حسني قتلها الإدمان بنفس الطريقة التي مات بها صلاح جاهين، إدمان المهدئات، ولو كانت سقطت من شرفتها كانت هاتتفصص، وأخوها قال لي شوفتها في المشرحة مافيهاش خدش، والشعب المصرى لديه متعة السيناريو".

وفي فقرة "هتنقذ مين"، إحدى فقرات برنامج شيخ الحارة والجريئة، اختار الإعلامي مفيد فوزي إنقاذ سعاد حسني قائلاً: "اختار سعاد حسني لأنها  ظُلمت وأنتُهك فنها بواسطة مخرج لن أذكر اسمه وخرجت حزينة، والناس اختزلوها في قصة حب عبد الحليم حافظ".

وأضاف فوزي: "سعاد حسني هي صاحبة أنضر وجه على شاشة السينما، ولن أنسى أن فاتن حمامة حينما عادت مصر قالتلى ودينى فيلم زوجتى والكلب، وقد رأته في سينما بالعباسية بعد أن تنكرت".

برنامج شيخ الحارة والجريئة

استضافت المخرجة إيناس الدغيدي الإعلامي مفيد فوزي، والذي بدأ الحلقة موجهاً لها أسئلة حول الجرأة، لترد إيناس الدغيدي في نهاية أسئلته: "ماتيجي تقعد هنا يا أستاذ مفيد"، في إشارة منها إلى كرسي المذيع.

ومن أكثر الحلقات التي وضعت إيناس الدغيدي في هجوم شديد خلال برنامجها شيخ الحارة والجريئة، هي حلقتههها مع مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، حيث وجهت إيناس الدغيدي الكثير من الانتقادات والأسئلة التي رفضها الجمهور معتبرين أنها انتقاص من الضيف، ومن بين ما وجهته لمطرب المهرجانات الشهير، حمو بيكا: "أنت مش مطرب أساساً، ربنا هيرحمنا منك إمتى" وغيرها من الجمل التي استفزت الجمهور.

مفيد فوزي وعمرو دياب

وعلق مفيد فوزي على عدد من النجوم، من بينهم بعض الكوميديانات مثل علي ربيع وبيومي فؤاد، معتبراً أنهم ينقصهم الموهبة وأنه يشعر بالرغبة في "الططبطبة" على علي ربيع بمجرد رؤيته ولكنه لم يضحكه نهائياً.

 وعند تعليق إيناس الدغيدي على إجابته وسؤالها عن السبب رد مفيد فوزي: "عادي أنا بيومي فؤاد لا يضحكني زي ما أقول كدة إن عمرو دياب لا يطربني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار