معتصم النهار يحتفل بإطلاق العلامة التجارية الخاصة بزوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
معتصم النهار يحتفل بإطلاق العلامة التجارية الخاصة بزوجته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق لاحتفال الفنان السوري معتصم النهار بإطلاق العلامة التجارية الخاصة بزوجته لين برنجكجي، وذلك بحضور ابنتهما ساندرا وعدد من محبيهم.

معتصم النهار يحتفل بإطلاق العلامة التجارية الخاصة بزوجته

خلال الفيديو المتداول، ظهر معتصم النهار وهو يُهنئ زوجته بإطلاق علامتها التجارية الخاصة، كما أمسك بيد ابنته ساندرا، ذات الثمانية أعوام، وأوقفها بينهما، لتقوم الصغيرة بإمساك السكين لتقطع كعكعة الاحتفال.

مؤخراً، وقع معتصم النهار في موقف محرج على الهواء، بسبب عفوية ابنته ساندرا، حيث دخل عليها والدها على غفلة، في الوقت الذي كانت تشارك فيه متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، روتين عنايتها اليومي

كانت ساندرا تتحدث إلى متابعيها عن روتينها ويومها، وحينما دخل والدها وجه تحية لمتابعي ابنته وعرّف نفسه على أنه والدها مستخدماً لفظاً إنجليزياً خاطئاً. حيث قال: "هاي أنا والد ساندرا" وبدلاً من استخدام كلمة "أب" بنطقها الصحيح، قال "Pap" لتصلح له ابنته نطقه قائلة "باب؟!" لا "داد".

تزوج الفنان معتصم النهار من زوجته لين برنجكجي منذ عدّة سنوات، وانفصلا فجأة، لكنهما عادا من جديد للم شمل  أسرتهم الصغيرة المكونة منه هو وزوجته وابنتهما الوحيدة ساندرا. كان معتصم النهار قد أكد، خلال تصريحات سابقة، على أن ابنته ساندرا لعبت دوراً مؤثراً وبالغ الأهمية في رجوعه إلى زوجته، موضحاً أن قرار الانفصال كان متسرعاً. وأضاف معتصم النهار قائلاً إنه بعد أن عاش تجربة الابتعاد عن زوجته وابنته، شعر بالانهيار الحقيقي الذي كان يفصله عنه شعرة واحدة. وتابع حينها أنه كان يهرب من واقعه الأليم بالنوم والانسحاب ومحاولة البحث عن حلول لدى الأشخاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار