مصفف شعر الأميرة ديانا يكشف سراً عن الأمير ويليام

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
مصفف شعر الأميرة ديانا يكشف سراً عن الأمير ويليام

كان للأمير ويليام سبب مألوف للاحتفاء بيوم الحلاقة في المنزل عندما كان طفلاً، وفقاً لأحد أعضاء فريق التجميل الخاص بالأميرة ديانا، الذي كشف السر وراء سعادة أمير ويلز في طفولته بحلاقة شعره.

مصفف شعر الأميرة ديانا

كشف مصفف الشعر للأميرة الراحلة ديانا، ريتشارد دالتون، عن هذا السر خلال جلسة "تصفيف شعر الأميرة ديانا" التي عقدت في فوتوغرافيسكا نيويورك في 21 مايو، موضحاً لماذا كان ويليام دائماً سعيداً برؤيته.

وقال ريتشارد دالتون في تصريحات لمجلة People إنه كان يزور بانتظام حضانة الأمير ويليام والأمير هاري -داخل القصر- مما دفع ويليام الصغير لوضع كرسي على طاولة القهوة استعداداً لقص الشعر لأنه كان يحصل على "وقت إضافي لمشاهدة التلفزيون" بينما يعمل دالتون.

التقى دالتون بالسيدة ديانا سبنسر عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً واستمر في تصفيف شعرها لأكثر من عقد كامل، ولهذا السبب كان الأميران ويليام وهاري قد حصلا على أول حلاقة وتصفيفة شعر على يده! وأشار ريتشارد دالتون إلى أن ديانا كانت تثق به "بشكل كبير، موضحاً: "كانت تثق بي بما يكفي للسماح لي بالصعود إلى غرفة الحضانة الخاصة بالأميرين".

أضاف دالتون عن الأمير ويليام، الذي يبلغ الآن 41 عاماً، والأمير هاري، الذي يبلغ الآن 39 عاماً: "كانا كلاهما لطيفين للغاية".

شاهدوا الفيديو:

واستمر ريتشارد دالتون في قص وتصفيف شعر الأمراء حتى عام 1991، العام الذي بلغ فيه الأمير وليام 9 سنوات والأمير هاري 7 سنوات، كما قضى الكثير من الوقت مع ديانا خلال السنوات التي عمل فيها معها.

"كان الأمر يحدث كل يوم، وأحياناً مرتين في اليوم من أجل ارتداء التيجان،" قال دالتون، الذي يستعد لنشر كتاب جديد بعنوان "الأمر كله يتعلق بالشعر - عقدي مع ديانا" بالتعاون مع مؤسسة متحف الأميرة ديانا، رينيه بلانت.

وقال دالتون عن روتينه المعتاد مع أميرة ويلز: "كنت أراها كل صباح، وبطبيعة الحال كان لديها حدث كل يوم وكانت تعود في الساعة الخامسة لتجهيز التيجان، لا أعتقد أننا كنا جديين أبداً، كان الأمر دائماً ممتعاً".

الاميرة ديانا وريتشارد دالتون

واستعاد ريتشارد دالتون هذه الذكريات خلال جلسة "تصفيف شعر ديانا" بجانب مصممة فستان زفاف ديانا، إليزابيث إيمانويل، في حديث أداره رئيس تحرير مجلة بيبول لشؤون العائلة المالكة، إيرين هيل، وأضاف مصفف الشعر الملكي: "كانت تتصل بي في قلعة وندسور وتقول، هل يمكنني المجيء لعمل شعري في شقتك؟ كانت تحب القدوم إلى منزلي لأنه كان طبيعياً".

متابعة مسلسلها المفضل

كانت الأميرة ديانا أيضاً تحب أحد مسلسلات السوب أوبرا الشهيرة في الثمانينات وكانت لا ترغب في تفويت حلقة.

وأضاف مصفف شعرها الخاص: "كانت تقول، "ريتشارد، لا يمكنك الخروج الليلة لأن مسلسل دايناستي سيعرض!" كان علي أن أشاهده بتركيز كبير بالنيابة عنها" وأضاف: "كنت وقتها أستخدم مثبت الشعر من إلنيت، كنت أسافر حاملاً جالونات منه، ولكن الملك تشارلز منع استخدام البخاخات والمواد المتطايرة في قصر كينغستون" وواصل مازحاً: "ووقتها كنت أعتقد أن الأمر فظيع".

ومن الفعاليات في لندن إلى الجولات الملكية حول العالم، عمل ريتشارد دالتون عن كثب مع ديانا على اختيار الإكسسوارات أيضاً - وقال إنها كانت مستوحاة لفترة من مسلسل دايناستي.

"كانت تعطيك انطباعاً أنها في دايناستي، الموضة، المجوهرات، وعندما ذهبت لمشاهدة فيلم العودة إلى المستقبل، ربطنا عقدها اللؤلؤ الطويل بعقدة من الخلف" أضاف عن الطريقة الجريئة التي أبرزوا بها ظهر فستانها القرمزي الملكي بفتحة طويلة خلال الافتتاح الرسمي للفيلم في عام 1985".

مصفف شعر الأميرة ديانا

الجدير بالذكر أن قصة مسلسل "دايناستي" تدور حول صراع اثنين من العائلات الكبرى، وهما عائلتا كارينغتون وكولبيز، اللتين تتمتعان بثروات كبيرة من النفط في دنفر، كولورادو، وهو مسلسل سوب أوبرا تم عرضه في الفترة من 1981 وحتى 1989.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار