مصطفى قمر يحذف صورته مع ابنته بعد تعرضه لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
مصطفى قمر يحذف صورته مع ابنته بعد تعرضه لانتقادات حادة

واجه الفنان المصري مصطفى قمر، حملة تعليقات تحتوي على انتقادات حادة، بسبب مشاركته لمتابعيه بصورة التقطها لابنته أثناء تأدية الصلاة.

مصطفى قمر وابنته

وأراد مصطفى قمر، مشاركة متابعيه بصورة لابنته جودي، أثناء تأدية الصلاة، غير أنها انتبهت أن والدها يصورها، ولكنه أصر على نشر الصورة.

ونشر مصطفى قمر صورته مع ابنته أثناء الصلاة، عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وكتب قائلا: "حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوى، لئيمة أروبة وشافت الكاميرا، ادخلوا على التيك توك صورت جزء برضو بس بتداري وشها، أمال مش بتتكسفي ليه يا چودي لما بتغني".

مصطفى قمر يحذف صورته مع ابنته بعد تعرضه لانتقادات حادة

انتقادات لمصطفى قمر بسبب صورته مع ابنته

ولاقى مصطفى قمر انتقادات حادة بسبب نشر الصورة عبر إنستقرام، فاضطر لحذفها بعد ساعات قليلة من نشرها، بالإضافة إلى حذف الفيديو المصور عبر تيك توك أيضاً.

وقال البعض في تعليقاتهم: "امسح يا أستاذ مصطفى الصلاة ما ينفعش تبقى مادة لجذب المشاهدات"، هي في الصلاة كمان في تريقة"؟ "أنت كبرت وخرفت ولا إيه دي صلاة ليها احترامها وقدسيتها يعني تتظبط بلا تصوير بلا بتاع"، "بس حلو الصلاة بالنضارة وحلو بردو اللي بيصلي ينزل صورته ويقول للناس شوفوني وأنا بصلي برافو يا نجم"" عم يعمل فيديو كليب بالصلاة".

مصطفى قمر يحذف صورته مع ابنته بعد تعرضه لانتقادات حادة

مصطفى قمر يحذف صورته مع ابنته بعد تعرضه لانتقادات حادة

واستفسر أكثر من متابع عن سبب ارتداء مصطفى قمر للنظارة الشمسية أثناء الصلاة في المنزل قائلين "هو أنت بتصلي بالنضارة ليه"؟

ليجيب المطرب قائلا: "عنيا وجعاني من الشمس ومش حرام على فكرة".

مصطفى قمر يحذف صورته مع ابنته بعد تعرضه لانتقادات حادة

وتابع المعلقون انتقاداتهم: "بوست غريب شيله أفضل"، "أنت كنت بتصلي ولا بتعمل مقلب، أصل سواء كده أو كده حرام، وشيل البوست أحسن"، ""أنت بتصلي ومنتبه لربنا ولا منتبه ومشغول في التصوير، يا أخي اتق الله إما تنشر حاجة خالصة لوجه الله أما تسكت عشان في كتير هيقلدك"، ""درش شيل البوست ده، انت راجل طيب بلاش هزار وتصوير في الصلاة ربنا يهدينا جميعا".

وهكذا رضخ مصطفى قمر لرغبة الجمهور وحذف الصورة، كما حذف فيديو توثيق الصلاة على تيك توك مع ابنته، التي يحرص دائماً على مشاركة لحظاتها معه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هذه الموجة العنيفة من الانتقادات أجبرته على مسح الصور والفيديو.

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنته

ومؤخراً احتفل الفنان مصطفى قمر، بعيد ميلاد ابنته جودي في جو عائلي، بين أفراد أسرته، كما استمتع بالغناء لها بهذه المناسبة، وبحضور والدتها.

ونشر مصطفى قمر عدة صور وفيديوهات احتفالا بعيد ميلاد جودي ابنته، مهنئًا إياها بعيد ميلادها.

مصطفى قمر يحذف صورته مع ابنته بعد تعرضه لانتقادات حادةمصطفى قمر يحذف صورته مع ابنته بعد تعرضه لانتقادات حادةوكتب مصطفى قمر معلقًا على فيديوهاته: "حبيبة بابي چودي أجمل بنوتة في العالم بحبك جدا جدا يا رب أشوفك أجمل عروسة يوم فرحك وأغني لك كل سنة وأنتي طيبة يا روحي وعقبال مليون سنة، عيد ميلاد سعيد جوجو".

مصطفى قمر يحتفل بفوز ابنته بالذهبية في الجمباز

وكان الفنان مصطفى قمر قد احتفل في ديسمبر الماضي، بفوز ابنته جودي الميدالية الذهبية في لعبة الجمباز.
ونشر مصطفى قمر عبر حسابه على إنستقرام صور وفيديو من تكريم ابنته وكتب معلقا: "ألف مبروك ياچوچو ياحبيبة بابي على الدهبية يا بطلة الجمباز الأولى ربنا يحفظك من العين يا ملاكي يا حبيبة قلبي وروحي ما شاء الله على الحلاوة والسكر والبصة اللي تجنن مبروك".

فارس بلا جواز

وظهرت جودي مصطفى قمر في آخر حلقات مسلسل "فارس بلا جواز" الذي خاض  به الفنان مصطفى قمر المنافسة بالسباق الرمضاني 2021.

ومسلسل "فارس بلا جواز" من إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد وشركة one للمنتج عصام كفافي، ويشارك في بطولته مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس وطارق الإبياري وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار