مشهور سعودي يثير الجدل بتأكيد حمل ياسمين عبد العزيز (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
مشهور سعودي يثير الجدل بتأكيد حمل ياسمين عبد العزيز (فيديو)

أثار مشهور سعودي يدعى عبد الله الراجح جدلاً واسعاً، بتأكيده لحمل الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد مشاهدته لحلقتها الخاصة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، مستشهداً بعدة أشياء من وجهة نظره الخاصة.

حمل ياسمين عبد العزيز

أكد المشهور السعودي أن ياسمين عبد العزيز حامل خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أن بطنها ظاهرة بشكل ممتلئ امتلاءً ملحوظاً، مطالباً متابعيه بالتدقيق في صور ظهورها من حلقة صاحبة السعادة، ليتعرفوا على الحقيقة التي روج لها.

المشهور السعودي قال في الفيديو الذي تجاوزت نسبة مشاهدته الـ130 ألف مشاهدة: "أقسم بالله العظيم الذي يرفع سبع وينزل سبع، أن ياسمين عبد العزيز حامل، شوفوا الصور كويس وتعرفون أنها حامل وأخوها طلع وأكد أنهم يرجعون لبعض، وما دام هي حامل لن يتم الطلاق، وأخوها قال بيرجعون، بس إذا هي ما بدها تحكي عن الموضوع ده بس عشان ما يفوتني الموضوع ده أنا أعلن أنها حامل حصري".

شاهدوا الفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو المعروض عبر حساب عبد الله الراجح على منصة تيك توك بشكل موسع، ونال الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء، الذين انقسمت آراؤهم بين مؤيد لوجهة نظره ومعارض لطريقة حديثه بشكل كامل.

وقال البعض: "العرب بالجاهلية كانت تكره الرجل الذي يدخل في تتبع شأن النساء . فقيل : لا يزال الرجل رفيعاً في نفسه حتى يتسقّط أخبار النساء ويخوض في شأنهن فيسفل"، "تسقط الرجولة عند الرجل إذا حشر خشمه في ….المرأة تحمل ولا تولد أنت وكيل الله ع …خلقه بعدين أكيد من زوجها هي متزوجة"، "وش لك في بطن الحرمة مصور بطنها وحاط عليه دائرة و رابش بعمرك يا أخي حتى الطفل يعرف إذا كلت بصل بهاي الطريق بتطلع لك كرشه"

فيما قال البعض: "مسكينة حامل هم ونكد الله يفرجها عليها ترى أوقات بطن النساء تنتفخ من القولون العصبي والزعل تحس كأنها حامل"، "عندها أكياس مسببة لها انتفاخ بالبطن ، هي حكت"، "يستحق الموضوع ان تقسم وتحلف!! وش علينا منها حامل ولا مهيب حامل؟! لا حول ولا قوة إلا بالله"، "وأنت وش دخلك فيها تطلق والاتحمل بعض الناس يبغي محتوى ليومياته ويقعد وراء الناس..لا حول ولا قوة إلا بالله".

ياسمين عبد العزيز حمل

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثير جدل كبير خلال الأيام الماضية بعد ظهور ياسمين عبد العزيز في حلقة صاحبة السعادة إسعاد يونس، وتحدثت عن عشقها للفنان أحمد العوضي رغم الانفصال، وكشفت ياسمين عبد العزيز أيضاً عن أسرارها في هذه الحلقة، موضحة سبب خضوعها لعملية إزالة أكياس الشوكولاتة من المبيض والذي كان دافعه رغبتها في الحمل.

ياسمين عبد العزيز أكدت أن خضوعها للعملية كان بسبب رغبتها هي وأحمد العوضي في إنجاب طفل، مشيرة إلى أنها تعاني من تكيسات معينة في المبيض، يجب أن تُزال بجراحة مخصصة حتى تتمكن من الحمل بشكل طبيعي، ولكن أثنا العملية حدث خطأ طبي كاد يودي بحياتها.

وقالت ياسمين عبد العزيز إنها تعشق أحمد العوضي رغم الانفصال، واختارت بشكل عفوي مشهداً من مشاهد مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي جمع بينهما في البطولة، كانت تخبره فيه بحبها قائلة "بحبك يا خديوي"، مما دفع البعض للاعتقاد بأنها رسالة مباشرة منها لطليقها.

أحمد العوضي بدوره خرج عن صمته بعد الحلقة، وأكد أن الطرفين يتبادلان نفس المشاعر وأنهما يحبان بعضهما البعض وأن ياسمين عبد العزيز هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته، ولكنه طلب من الجمهور احترام خصوصيتهما في هذه الفترة التي لا تزال تشهد انفصالهما، مشدداً على أن الرجوع نصيب من عند الله وقدر محتوم، وكذلك الفراق، وحتى يتبين المصير، فهو لا يحب أن يتدخل أي شخص في القصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار