مشهد جريء في مسلسل "لعبة حب" يثير الجدل ومعتصم النهار يرد

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024 آخر تحديث: الأحد، 09 يونيو 2024
مشهد جريء في مسلسل "لعبة حب" يثير الجدل ومعتصم النهار يرد

تحدث الفنان السوري معتصم النهار، عن مسلسله الذي يُعرض خلال الفترة الحالية "لعبة حب" وهو النسخة المُعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار"، والذي حقق نجاحاً واسعاً عند عرضه.

معتصم النهار يرد على جدل "قُبلة" مسلسل "لعبة حب"

رد الفنان السوري على جدل القُبلة" في الحلقات التي عُرضت مؤخراً من المسلسل وأثارت الجدل بين الجمهور، مشيراً إلى أنه مجرد مشهد قُبلة بريء على الوجه، مؤكداً على أن فريق العمل كان لديهم مطلق الحرية في عمل المشهد وهو بسبب ثقة الشركة المنتجة للعمل في فريق المسلسل.

شاهدوا الفيديو

أكد معتصم النهار على أنه هو من اختار أن تكون القُبلة على الوجه فقط ولا يقوم بنفس المشهد المماثل في العمل الأصلي "حب للإيجار"، مردفاً: "ليش بدي أعمل مضمون مش بمحله فعلياً، بالوقت اللي يخليني قادر على تقديم البديل المناسب، فكان هذا البديل مناسباً لتجنب أحكام على العمل، تؤدي إلى التخفيف من نجاحه".

أكد على أن القُبلة في العمل الأصلي إذا كانت مبررة لن يتردد في أن يقوم بها، مؤكداً على أنه يرى أن العمل نجح بالطريقة التي كان يتوقعها له بسبب عدم إزعاجه لقيم المجتمع.

وعن نهاية المسلسل فهل من الممكن أن تكون نفس نهاية العمل التركي أم لا فقال إن النسخة المعربة قامت بدمج الجزئين في عمل واحد لذلك سيتفاجئ الجمهور بالنهاية، مؤكداً على عدم وجود جزء ثاني للنسخة المعربة.

تفاصيل مسلسل "لعبة حب"

يشارك في المسلسل إلى جانب معتصم النهار ونور علي، عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان أيمن رضا، ساندي نحاس، شكران مرتجى، وجو طراد، وساشا دحدوح، حازم زيدان، أيمن عبد السلام، حسن خليل، والعمل من إخراج فيدات أويار، وبدأ عرضه يوم 14 أبريل/نيسان الماضي عبر شاشة mbc ومنصة شاهد، وبمشاركة الممثل القدير حسام تحسين بك.

تدور قصة العمل في إطار كوميدي حول مالك الذي يقوم بدوره معتصم النهار، وهو الشاب الثري الذي يحاول جده أن يزوجه، فتحاول زوجة عمه إنجاز المهمة عبر خطة لإدخال فتاة إلى حياته، وهي الفنانة نور علي وعن طريق الصدفة تنشأ بينهما قصة حب.

تم تصوير النسخة المعربة في تركيا لتتطابق مع أحداث المسلسل الأصلي "حب للإيجار"، من المقرر أن يتكون المسلسل في نسخته المعربة من 90 حلقة.

المسلسل التركي حب للإيجار

شارك في بطولة مسلسل "حب للإيجار" في نسخته التركية عدد كبير من الفنانين الأتراك من بينهم باريش أردوتش وبدأت عرض الحلقة الأولى منه يوم 19 يونيو 2015، وانتهى بث المسلسل يوم 20 يناير/كانون الثاني 2017، وقام باريش بدور عمر، وشارك معه أيضاً ألتشين سانجو، سنين يليس أكبينار، سينما أوزترك، كرم فيرتينا، وعدد كبير من الفنانين الأتراك، كما استطاع العمل أن يحقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، تكون من موسمين، واحتوى الموسم الأول على 52 حلقة وتكونت الحلقة من ساعتين ونصف، والثاني من 17 حلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار