مشاهير لكن بخلاء: أحدهم هجرته حبيبته وآخر رفض دفع فدية حفيده

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
مشاهير لكن بخلاء: أحدهم هجرته حبيبته وآخر رفض دفع فدية حفيده

كما يُظهر لنا هؤلاء المشاهير الأغنياء، فإن امتلاك الكثير من المال لا يجعلك بالضرورة أكثر ميلاً لإنفاقه، من أغنى رجل في العالم الذي رفض دفع فدية حفيده، إلى النجوم البخلاء المشهورين على خشبة المسرح والشاشة، اقرأ المزيد لتتعرف على بعض من أكثر الأثرياء بخلًا في التاريخ.

سارة جيسيكا باركر:

تقدر ثروة سارة جيسيكا باركر بحوالي مئتي مليون دولار. هي معروفة بدورها كـ "كاري برادشو" في مسلسل "Sex and the City". وفي نفس الوقت، وقعت العديد من الصفقات الذهبية مع علامات تجارية للأزياء لتقديم حملات إعلانية. ترتدي باركر قطع أزياء باهظة الثمن، وتشتهر بحبها لأحذية "مانولو بلانيك". ومع ذلك، يُقال إنها تشتري ملابس مستعملة لأطفالها.

ميريل ستريب:

ممثلة رائعة تُوصف بأنها الأفضل في جيلها. تقدر ثروتها بحوالي 160 مليون دولار. ولكن يُقال إنها لا تشتري الأشياء الفاخرة حتى وإن كانت ترغب فيها بشدة.

ليدي غاغا: 

اشتهرت بمظهرها الغريب. في عروضها الحية دائمًا ما تبهر الجمهور. تبلغ ثروة ليدي غاغا أكثر من 300 مليون دولار. ومع ذلك، بغض النظر عن مقدار الأموال التي تمتلكها، فإنها عادة ما تشتري احتياجاتها من السوبر ماركت باستخدام قسائم التخفيض.

مادونا:

يبدو أن "ملكة البوب" شديدة البخل. اعتبارًا من عام 2020، تقدر ثروة مادونا بحوالي 850 مليون دولار، مما يجعلها واحدة من أغنى المطربات في العالم. ومع ذلك، وفقًا للشائعات، قبل أن تشتري شيئًا ما تسأل دائمًا عن أقل سعر ممكن.

جينيفر لوبيز:

تعتبر واحدة من أكبر المشاهير في قائمة "A" في هوليوود. تقدر ثروتها بـ 400 مليون دولار. ويقال إنها أعطت دولارًا واحدًا كإكرامية في مطعم حيث كان الفاتورة حوالي 500 دولار. السبب؟ لم يعجبها الماء الذي قدموه لها.

إيفا لونغوريا:

الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا، وبعد عدد من الأدوار الضيفة في عدة مسلسلات تلفزيونية، اشتهرت بدور "إيزابيلا برانا" في مسلسل "The Young and the Restless". تقدر ثروتها بـ 80 مليون دولار. ومع ذلك، يُقال إنها أعطت دولارًا واحدًا فقط كإكرامية لموظف غسيل السيارات.

ليوناردو دي كابريو:

حقق شهرة دولية في فيلم الرومانسية الملحمية "تيتانيك" (1997)، والذي أصبح الفيلم الأعلى إيرادات في ذلك الوقت. تقدر ثروة ليوناردو دي كابريو بـ 260 مليون دولار. لا ينفق أمواله لأي سبب، فهو يرغب في توفير المال في حسابه البنكي ليكون لديه مرونة للعمل في أي وقت يشاء.

جينيفر لورانس:

وُلدت الممثلة في عام 1990. تقدر ثروتها بحوالي 160 مليون دولار. في عامي 2015 و2016 كانت الممثلة الأعلى أجرًا في العالم. رغم أنها تكسب الكثير من المال كممثلة، إلا أنها لا تزال تعيش في نفس الشقة، وتحتفظ بنفس السيارة منذ بداية مسيرتها عندما لم يكن أحد يعرفها.

نيكول كيدمان:

تقدر ثروة نيكول كيدمان بحوالي 120 مليون دولار. في أعوام 2008 و2018 و2019، كانت من بين الممثلات الأعلى أجرا في العالم. جاءت نقطة تحولها في مسيرتها التمثيلية في عام 1989 مع فيلم الإثارة "Dead Calm" والمسلسل القصير "Bangkok Hilton". ويقول الأشخاص الذين يعرفونها إنها لا تعطي إكرامية لأي سبب.

سارة ميشيل جيلار:

الممثلة البالغة من العمر 43 عامًا، حققت أول اختراق تلفزيوني لها في عام 1993 عندما بدأت دور "كيندال هارت" في مسلسل "All My Children"، وفازت بجائزة "Daytime Emmy" لأفضل ممثلة شابة في مسلسل درامي لعام 1995. تقدر ثروتها بـ 30 مليون دولار. تتسوق دائمًا باستخدام القسائم، وتزور المتاجر التي تقدم عروض الأسعار.

لمزيد من المشاهير الذين فاجأوا العالم ببخلهم، وفضلوا الاحتفاظ بثرواتهم بعيداً عن متناول الأيدي والأنظار، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه، وستكتشفون المزيد..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار