مشاهير تعرضوا للهجوم بسبب أبنائهم: هل استغلوهم لشهرة أكبر؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
مشاهير تعرضوا للهجوم بسبب أبنائهم: هل استغلوهم لشهرة أكبر؟

أبناء المشاهير أصبحوا إحدى الواجهات الإعلانية لهم، ويظهرون معهم في الكثير من الإعلانات الخاصة بالمنتجات بأنواعها، سواء ملابس أو مكياج أو منتجات أطفال، وهو ما يعرضهم للانتقادات والهجوم الحاد، وفي هذا الألبوم ستتعرفون معنا على أبرز المشاهير اللذين استخدموا أبناءهم في الإعلانات وكيف تعامل الجمهور معهم.

خلال الأيام الماضية، تصدرت فرح الهادي حديث منصات التواصل الاجتماعي، ليس فقط بسبب حملها الثاني والإعلان عنه بطريقة غير تقليدية، وإنما أيضاً بسبب نا اعتبره البعض استغلالاً لابنها، آدم، والترويج من خلاله للمنتج الخاص بها ومنتجات الشركات الأخرى، إلا أن فرح الهادي ليست الأولى.

وما بين مشاهير يحرصون على توثيق اللحظات الخاصة والعفوية لأبنائهم، وآخرون يستخدمونهم للظهور في الإعلانات والترويج عن المنتجات أثار مشاهير غضب الجمهور الذي طالب بضرورة الحد؛  مما اعتبروه استغلالاً للأطفال.

أبناء المشاهير

يحرص الكثير من المشاهير على أن يظهر أبناؤهم معهم في الإعلانات، ويعتمد البعض عليهم في الترويج لكثير من المنتجات الخاصة بالملابس وحقائب اليد، باختلاف المراحل العمرية، ومن بين هؤلاء الدكتورة خلود، وهو ما تسبب في تعرضها للكثير من الانتقادات الحادة التي وصلت حد التنمر على ابنتها الكبرى في بعض الأوقات، إلا أن الفاشنيستا الكويتية كانت تتعامل مع  التعليقات التي تعرض أبناءها للهجوم.

تنشر الدكتورة خلود الكثير من اللقطات التي تجمعها ببناتها، والتي يتضمن بعضها إطلالات للفاشنيستا الكويتية وبناتها تعلن من خلالها عن عدد من المتاجر الخاصة بالملابس، وفي بعض هذه اللقطات تعرضت خلود الصغيرة لسيل من الهجوم، وصل حد التنمر وهو ما أغضب محبي الدكتورة خلود ودفعهم للرد على مهاجمي الصغيرة في تعليقات منها: "حرام عليكم كيف تنظرون لطفلة بها الشكل، تعاقبون الطفل على شكله ووزنه، والله أنكم خايسين، اتقوا الله طفلة مثل هذه لو تشوف كومنتاتكم كيف راح تحس؟".

كما تفاعلت الدكتورة خلود مع بعض التعليقات التي سخرت من أزياء بناتها بردود بعضها اتسم بالحدة، وآخر ردت فيه الفاشنيستا الكويتية ساخرة، ونالت الدكتورة خلود في الكثير من ردودها تأييد محبيها.

أبناء عبير سندر

عبير سندر واحدة من بين المشاهير اللذين يظهر أبنائها معها في عدد من الإعلانات، خاصة الخاصة بمنتجات الأطفال، ورغم القاعدة الشعبية التي تتمتع بها عارضة الأزياء السعودية إلا أنها في كثير من الأوقات تتعرض لهجوم حاد بسبب الصور التي يظهر فيها أبنائها كعارضي أزياء، ومن بين التعليقات: "خلص كل شيء عندكم وما صار ليكم محتوى غير أنكم تظهرون بولادكم".

كما كتب متابعون: "والله حرام بتمنى يكون فيه شيء قانوني يمنع كل ها المساخر، أطفال كل ذنبهم أنهم أبناء مشاهير تتركونهم يظهرون معكم ويسوون إعلانات، وإذا ما في إعلانات تنشرون لهمم قاطع كلها انتهاك خصوصية اتقوا الله في النعمة التي أنعم الله عليكم بها غيركم يتمنى ظافر طفل، وأنتم تستغلونهم وما تهتمون بنفسياتهم لما يكبرون ويصيروا معروفين في عمر مبكر".

أبناء سارة الودعاني

 أما سارة الودعاني، فتعد واحدة من أكثر فاشنيستات الخليج اللواتي يتعرضن لهجوم مستمر، ليس فقط بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، وإنما بسبب ظهور أبنائها معها في عدد من الفيديوهات المثيرة للجدل، ومن بينها على سبيل المثال لا الحصر فيديو عيد ميلاد ابنتها سكرة، والذي ظهرت فيه الصغيرة بإطلالات فاخرة وقطع من الألماس، عرضت والدتها لهجوم حاد حيث اتهمها متابعون بأنها تتعمد استعراض ثرواتها من خلال ابنتها لجذب عدد أكبر من المشاهدات.

ابنة نهى نبيل

 نهى نبيل تحرص دائماً على الزهور مع ابنتها الكبرى في الكثير من اللقطات التي يتألق فيها الثنائي، ورغم أن الأم لا تلجأ لاستخدام أولادها في الإعلانات كثيراً، إلا أن مجرد الظهور معهم يعتبره البعض ترويج لحساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة عندما تنشر فيديو يجمعها بابنها الأصغر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار