مشاهير احتفلوا بزفافهم في شهر يونيو: بينهم الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
مشاهير احتفلوا بزفافهم في شهر يونيو: بينهم الأمير الحسين

مع حلول شهر يونيو/حزيران، تعود الأضواء لتسلط على عدد من المشاهير الذين اختاروا هذا الشهر الرمزي للاحتفال بأعراسهم، حيث جمعت الاحتفالات بين الفخامة والعاطفة في أمسيات احتفالية لا تُنسى.

بعض حفلات الزفاف كانت ملكية بامتياز، بسبب تفاصيلها أو الثنائيات التي جمعت بينهم، بينما أقيمت حفلات أخرى في أماكن مميزة، وحظي بعضها باهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين

في الأول من يونيو عام 2023، شهدت المملكة الأردنية الهاشمية حدثاً تاريخياً بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين.

أقيم حفل الزفاف الضخم في قصر زهران، حيث توافدت شخصيات بارزة من السياسيين والملوك والشخصيات العامة، وكان من بين الحضور العربي والدولي ولي العهد البريطاني الأمير ويليام وزوجته كيت، إلى جانب السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها.

زفاف ماريتا الحلاني

في 7 يونيو 2023، احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بزفافها في بلدة الحلانية اللبنانية، وذلك بعد أن عقدت قرانها في حفل آخر اتسم بأجواء بسيطة وكلاسيكية.

إطلالة ماريتا الحلاني في حفل زفافها

وأضفى حفل الزفاف الذي أقيم في مزرعة والدها جوًا من الفرح والدفء، حيث أبدعت العروس بفستان زفاف من تصميم المصمم اللبنانيإيلي صعب، وشهد الحفل ديو مؤثر بينها وبين والدها الفنان عاصي الحلاني.

زفاف جميلة عوض

كان زفاف جميلة عوض الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في يونيو 2024؛ بسبب طريقتها المميزة في تنظيم حفل الزفاف بداية من اختيار المكان حيث أقيم في قلعة صلاح الدين بالقاهرة، مروراً بكثير من التفاصيل فيه.

كانت إطلالة جميلة عوض في حفل زفافها محط للأنظار أيضاً بعد أن جاءت من توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي، والذي حاز إعجاب الجمهور، فضلاً عن جلسة التصوير وسط المناظر الخلابة لأفق القاهرة.

جميلة عوض وزوجها

تحول زفاف جميلة عوض لحدث فني، فقد ضم العديد من نجوم الفن في وسط الأجواء التاريخية المميزة للحفل، والزفة المصرية التراثية التي اختارتها الفنانة المصرية، وأشاد الجمهور باختيارتها المبتكرة في الزفاف الذي تحول لحفل فني واستغراضي بمشاركة العديد من نجوم الفن والغناء بينهم عمرو دياب ومصطفى قمر وأحمد سعد.

زفاف ميرنا نور الدين

في يونيو 2023، اختارت الممثلة المصرية ميرنا نور الدين شهر يونيو للاحتفال بزفافها على شاب مصري من خارج الوسط الفني، حيث أقيم الحفل في مدينة 6 أكتوبر بحضور عائلتها وأصدقائها المقربين من الوسط الفني.

لم تكشف ميرنا نور الدين عن الكثير من تفاصيل حفل زفافها حيث شارك البعض صوراً متفرقة فقط من حفل الزفاف، واكتفت هي بنشر فيديو صغير لها مع زوجها.

زفاف غنى غندور

في يونيو 2023، قررت مدونة الموضة اللبنانية غنى غندور الاحتفال بزفافها على مصمم المجوهرات اللبناني جو عون في منطقة صوفر بلبنان.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات البارزة، مع تميز الحفل بأجواء عائلية دافئة ومشاهد عاطفية بين الأم وبناتها

زفاف غنى غندور.

زفاف جيسيكا عازار

 في يونيو 2021، احتفلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بزفافها في قصر جنبلاط بصيدا جنوب لبنان، حيث ارتدت فستان زفاف ملكي من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب.

خطفت جيسيكا عازار الأنظار آنذاك بإطلالتها التي جاءت تشبه الأميرات، بالإضافة إلى ديكورات حفل الزفاف التي جاءت مميزة للغاية.

مشاهير احتفلوا بزفافهم في شهر يونيو

أقام مشاهير آخرين زفافهم في شهر يونيو على مدار السنوات الماضية كان من بينهم الفنان محمد علي رزق الذي دخل القفص الذهبي في يونيو 2021 بزفافه على مصممة الديكور نورين ماهر، في حفل جمع العديد من النجوم والمشاهير من الوسط الفني المصري.

وفي يونيو 2019، احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2013 كارين غراوي بزفافها على الملازم الأول جاد وهبي في حفل عسكري في قصر جنبلاط بلبنان، وتميز الحفل بأجواء عسكرية وطائرة درون لتصوير الحدث من الأعلى.

واختارت خبيرة التجميل الكويتية سارة الودعاني شهر يونيو للاحتفال بزفافها في حفل بسيط وعائلي على جزر المالديف، حيث أطلت بفستان زفاف أبيض أنيق ومتألق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار