مشاهير أتراك تزوجوا بعد الأربعين وكسروا حواجز فارق السن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
مشاهير أتراك تزوجوا بعد الأربعين وكسروا حواجز فارق السن

لم يخضع الكثير من مشاهير تركيا إلى الصورة النمطية عن الزواج أو سنه المناسب، بل قرروا تغيير المفاهيم التقليدية للارتباط حيث بات الزواج في سن الأربعين طبيعياً بالنسبة لهم، وكذلك فارق السن لم يعد جزءاً من المعادلة بينهم أو الاختيار.

العديد من النجوم الأتراك مثل هاليت إرجينتش وبيرين سات قرروا دخول الحياة الزوجية في سن النضج، متجاوزين بذلك التقاليد المجتمعية التي تفرض الزواج في عمر مبكر.

هذه الخطوة الجريئة تشير إلى أن الحب لا يتقيد بالعمر، بل يتعلق بالنضج والاستعداد للالتزام الحقيقي. لذا، أصبحت قصص هؤلاء المشاهير تلهم الكثيرين وتعيد صياغة مفهوم السن التقليدي للزواج، بغض النظر عن فارق السن الذي بلغ 22 عاماً في إحدى القصص.

في هذا التقرير، نستعرض أبرز النجوم الأتراك الذين اختاروا الزواج بعد الأربعين، وكيف تحدوا التقاليد، وأثبتوا أن الحب يمكن أن يزدهر في أي مرحلة من مراحل الحياة.

الفنان التركي أوزجان دينيز

تحدى الفنان التركي أوزجان دينيز التقاليد الخاصة بالزواج وفارق السن، حين قرر الزواج للمرة الثالثة وهو بعمر الـ 51 عاماً، من حبيبته عارضة الأزياء الإيرانية سمر دادغار

تزوج الفنان التركي أوزجان دينيز من حبيبته الإيرانية سمر دادغار في يوم 20 يناير 2023، وتم عقد حفل الزواج في حفل خاص بأجواء عائلية في فيلا أوزجان الواقعة في منطقة جوك تورك في إسطنبول، بحضور العائلة والأصدقاء المقربين فقط.

أوزجان دينيز، الذي يبلغ من العمر 51 عامًا، ارتبط بسمر دادغار، التي تصغره بـ 24 عامًا، حيث تبلغ من العمر 27 عامًا، هذا الفارق في السن لم يكن عقبة أمام الحب الذي يجمع بينهما

الفنان كينان إميرزالي أوغلو

كان الفنان التركي كينان أميرزالي أوغلو الذين تزوجوا متأخراً حين بلغ من العمر 41 عاماً، على الرغم من كونه معروفاً بوسامته الشديدة.

أقام كينان إميرزالي أوغلو حفل زفافه المميز للغاية في مايو 2016 من الفنانة التركية سينام كوبال، رغم كونها أصغر منه بكثير حيث كانت تبلغ من العمر 28 عاماً وقتها، أي أن الفارق بينهما 13 عاماً، ورزق الثنائي الآن ابنتان.

الفنانة التركية ديميت افجار

بعد قصة حب استمرت 6 سنوات، قررت الفنانة التركية ديميت افجار دخول القفص الذهبي في عام 2022، حين كانت تبلغ من العمر 42 عاماً، على الرغم من أن زوجها يصغرها بخمس سنوات.

أقيم حفل الزواج في مدينة أيواليك الساحلية الجميلة، الواقعة على بحر إيجه في تركيا، بحضور العائلة والأصدقاء المقربين فقط، حيث فضل الثنائي أن يكون الحفل خاصًا ومحدود الحضور، بعيدًا عن الأضواء الإعلامية الكبيرة خاصة أنه أقيم في فترة الحجر الصحي لانتشار فيروس كورونا.

وارتدت ديميت أفجار فستان أنيق وبسيط من تصميم المصممة التركية الشهيرة بورتشين فيرزون، حيث اختارت التصميم الكلاسيكي الذي يعكس ذوقها الراقي والمميز.

الفنانة التركية جوكتشي بهادير

تزوجت الفنانة جوكتشي بهادير، بطلة مسلسل الأوراق المتساقطة وهي بعمر الأربعين أيضاً، وأقيم حفل زفافها في عام 2022 من الموسيقي التركي أمير إرسوي الذي كان بعمر الـ44.

اقتصر الحفل على 60 شخصاً فقط في واحدة من فنادق تركيا، وكان الحضور فقط من عائلة الزوجين والأصدقاء المقربين، إلا أنه بعد نشر صور زفافها خطفت بهادير الأنظار بإطلالتها متعددة الطبقات في فستان الزفاف.

نجم البوب التركي تاركان

الفنان التركي تاركان، اتخذ قرار الزواج أيضاً متأخراً، حين بلغ من العمر 43 عاماً، وذلك في حفل بسيط في ألمانيا عام 2016.

كانت زوجة تاركان، أصغر منه خلال هذا الوقت بـ 11 عاماً، حيث كانت تبلغ من العمر 32 عاماً، في ذلك الوقت، واستطاع الثنائي تخطي الأمر ولديهما الآن ابنة واحدة احتفلا بعيد ميلادها السادس قبل أيام.

كينان دوغولو وبيرين سات

تعد تلك قصة الزواج الأشهر بين نجوم تركيا الذين لم يهتما بفارق العمر بينهما، حيث كان كينان دوغلو على وشك أن يبلغ الأربعين من عمره حين قرر الزواج في عام 2014 من بيرين سات التي كانت لا تزال في الثلاثين من عمرها.

تبلغ بيرين سات الآن 40 عاماً، بينما بلغ زوجها الخمسين، إلا أنه طوال فترة زواجهما التي تقترب من 9 سنوات لم ينجب الثنائي.

كان أورجانجي أوغلو

تزوج بطل مسلسل حب أعمى، حين بلغ الـ 42 عاماً من عمره، وذلك من التركية بورجو دينزدار في العام الماضي، داخل القنصلية التركية في أثينا.

فضل الثنائي زفاف بسيط بعيداً عن حفلات الزفاف الكبرى ووسائل الإعلام ورزق الثنائي خلال فترة زواجهما القصيرة حتى الآن بابنة واحدة.

الفنان التركي سليم بايراقدار

قرر الفنان التركي سليم بايراقدار الزواج في سن الـ 48 عاماً، بعد أن ارتبط لمدة 5 سنوات بحبيبته أمل كاراكوسا التي كانت تجمعه بها علاقة استمرت 5 سنوات.

وقد حرصا على إقامة حفل زفاف بسيط ومتواضع بعيدًا عن الأضواء الإعلامية، حيث اقتصر الحفل على حضور العائلة والأصدقاء المقربين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار