مشاهدة الأفلام تصبح أكثر إثارة مع LG CineBeam Q

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
مشاهدة الأفلام تصبح أكثر إثارة مع LG CineBeam Q

واحدة من أفضل الأشياء التي نتطلع إليها بعد يوم طويل في العمل هي العودة إلى مكان راحتنا ومشاهدة مسلسلاتنا وأفلامنا المفضلة. تصبح التجربة أفضل إذا كان لدينا الإعداد المناسب لذلك، ويمكن ضمان ذلك باستخدام جهاز العرض .LG CineBeam Q إنه جهاز مدمج، ولكنه قوي مصمم لتجربة سينمائية استثنائية في المنزل. يقدم هذا الجهاز دقة 4K فائقة الوضوح، مما يضمن أن كل التفاصيل تكون واضحة ونابضة بالحياة. سواء كنت تشاهد أفلاماً أو رياضة، أو تلعب ألعاب الفيديو، فإنه يوفر صوراً حادة وغامرة.

صغير وحديث

واحدة من أفضل ميزات جهاز LG CineBeam Q هي حجمه الصغير. هذا الجهاز، على عكس العديد من الأجهزة الكبيرة، مصمم للاندماج بشكل مثالي مع أي نوع من المساحات. يمكنك الاستمتاع بصور رائعة أينما ذهبت بفضل تصميمه المدمج، الذي يجعله أيضاً سهل الحركة والتركيب. حجمه الصغير لا يؤثر على أدائه بأي شكل من الأشكال. يعد الجهاز مثالياً لأي إعداد سينمائي منزلي؛ لأنه يمكن أن يعرض صورة كبيرة وواضحة.

مقبض دوار بزاوية 360°

 يعد جهاز CineBeam Q جهازًا محمولًا وقابلًا للتكيف بفضل المقبض الدوار الذي يعمل كقاعدة. يجعل تصميمه الإبداعي من السهل حمله وعرضه. ستكون قادراً على عرض فيديو بدقة  4K على الجدران أو الشاشات أو حتى الأسقف بسهولة بفضل المقبض الدوار بزاوية 360 درجة.

دقة 4K تصل إلى 120 بوصة بشكل مثير للإعجاب، يحتوي الجسم الصغير لجهاز CineBeam Q على شاشة بدقة 8.3 ميجابكسل بدقة 120 بوصة. يمكنك الاستمتاع بتجربة سينمائية بوضعه في أي مكان تختاره.

تعديل تلقائي للشاشة

 إذا كنت لا تحب تغيير إعداداتك باستمرار، فإن جهاز LG CineBeam Q سيقوم بضبط التركيز وتعديل محاذاة الشاشة تلقائيًا بفضل ميزة التعديل التلقائي للشاشة.

 AirPlay ومشاركة الشاشة

 ستتمكن من مشاركة الشاشة بسهولة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة الخاصة بك مع جهاز LG CineBeam Q  يحتوي على AirPlay  لأجهزة Apple و Screen Shareلأجهزة. Android يمكنك أيضًا استخدامه في الخارج إذا كنت تستطيع توصيله ببطارية خارجية عبر منفذ  .USB Type-C

بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم جهاز العرض LG CineBeam Q كـ "أفضل اختيار لعام 2024" في منتدى AVS ، وهو واحد من أكثر المنتديات شعبية لأصحاب أجهزة العرض والسينما المنزلية.

اكتشف المزيد من المعلومات حول جهاز LG CineBeam Q وميزاته بزيارة الموقع الرسمي لشركة .LG