مشاعل القحطاني تعلن انفصالها وتكشف التفاصيل: تنازلت عن مهرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
مشاعل القحطاني تعلن انفصالها وتكشف التفاصيل: تنازلت عن مهرها

أعلنت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، مشاعل القحطاني انفصالها،  في مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي بعد طلاقها من ناصر الزهراني معبرة عن استيائها من الخذلان، وكشفت عن المزيد من التفاصيل في علاقتهما.

وأوضحت مشاعل الزهراني في مقطع الفيديو أنها تنازلت عن الكثير من حقوقها باسم الحب، كما وجهت لطليقها رسالة عبرت من خلالها عن حزنها العميق وغضبها بسبب ما تعرضت له.

انفصال مشاعل القحطاني

وقالت مشاعل القحطاني في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "انا تنازلت عن حقوقي كلها عشان الحب، تنازلت عن المهر عشاني احبه لأنه لو يلف الدنيا ما راح يلقى زيي".

فيديو مشاعل القحطاني أثار حالة جدل واسعة، وتفاعل معه المتابعون في تعليقات منها: "ش سالفتها هذي؟ ربي يستر علينا وعليها، وعلى بنات المسلمين كثير ناس يقولون (لو يلف الدنيا م يلاقي مثلي) نصيحة لايجي يوم، وتتوقع أنك محور الكون في حياة أحد البشر في حياتك مجرد عوامل وجودهم مؤقتاً م أحد يدوم لا أحد الدوام لله -سبحانه- وعشان ترتاح ركز في سبب وجودك فالحياة أنت مخلوق لهدف سامي أرض ربك واعمل للآخرة وأرض نفسك وأسعدها، ولا تبالغ في العطاء على كثر م تأخذ تعطي عشان م تكون خيبتك كبيرة،  وإن جاء يوم، وخاب ظنك خلاص صفحة، وانطوت ولا تفكر في شي راح العمر قدامك درس، وتعلمت منه".

 غضب مشاعل القحطاني: 

كما كتب متابعون: "وش كانت متوقعة؟! نتيجة طبيعية لكل وحده تسترخص بنفسها، وتتنازل عن حقوقها، وتركض ورا سلوقي ما عرف قيمة نفسه كيف يعرف قيمتها؟! أدري الحين ممكن يخطم واحد من الوجه شماغه باهت وثوبه اصفر، ويقول اقعدي عند أبيك عني في بيتك!! لا أبشرك ما عنست وأنت لو فيك خير بدلت خلاقينك منتب كفو تأخذ بنات الناس لحد يلومني لايعه كبدي منهم". 

جدل حول فيديو مشاعل القحطاني

وعبر آخرون عن رفضهم التنازل عن الحقوق باسم الحب في تعليقات منها: "لا تنخدعوا بخرافات الحب، ولا تنجرفوا خلف أوهامه، ولا تنساقوا وراء أساطيره الخيالية، ولا تهدروا أعماركم تركضون خلف السراب، فتذهب نفسك حسرات.. الحب الحقيقي الغير مشروط ستجده بقلب والدتك، أما البقية فلا تراهن". "اللي تتنازل عن حقوقها يتم التنازل عنها بسهولة … ويحس شريكها بأنها تشعر بالنقص وما صدّقت تلقاه، أغلبهم يحب عسف المهرة اللي اتّغلّى مو كل الرجال يقدّرون التضحيات يا بعدي ، تختلف نظرتهم لها".

تنازل مشاعل القحطاني عن مهرها يبدو أنه أثار غضب الكثير من المتابعين حيث كتب آخرون في تعليقاتهم: "لما تتنازل البنت عن مهرها … وعن حقوقها.. هذا دليل أعظم على أنها أرخصت نفسها … ما عطت نفسها قيمة إنها فعلاً تستحق.. وسبب أول ان إلى بيرتبط فيها بيستهين فيها، وفي وجودها لأنها تعودت ترضى بالقليل / العادي". "ماورا التنازلات إلا الخذلان فلا تظلمون نفسكم ولا اللي معكم اللي يبغاك يفرش لك الدنيا ذهب والعكس صحيح معليش يعني شي بديهي المفروض من اول يكون عندك حاجز بحيث ما تسلمين قلبك اي أحد او حتى لو يكون فيه حاجز مستحيل أنه يوصل لقلبك ووقت ما يروح ب الطقاق يصير وجوده وعدمه واحد، غير كذا التعلق ذا ماوراه إلا الحسايف والله إنكم تجيبون لأنفسكم الكلام يعني تتعلقين في واحد ما تدرين وش معدنه الدنيا ذي ما فيها أمان كيف الناس اللي فيها؟!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار