مسيرة حاشدة لجماهير بوراك أوزجيفيت في بنغلاديش (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
مسيرة حاشدة لجماهير بوراك أوزجيفيت في بنغلاديش (فيديو)

أثار الفنان التركي بوراك أوزجيفيت الجدل عند ظهوره في بنغلاديش، حيث تجمهر الآلاف من جمهوره حوله عند وصوله إلى مطار بنغلاديش، لم يكتف الجمهور بتجمهرهم واستقباله في المطار فقط، بل ساروا في مسيرة حاشدة ورائه.

بوراك أوزجيفيت يثير الجدل في بنغلاديش 

فور وصول الفنان التركي لمطار بنغلاديش التقى بمعجبيه الذين تجمهروا حوله عند رؤيته، حيث شارك بوراك أوزجيفيت عدد من الصور والفيديوهات له أثناء استقبال جمهوره له وظهر في أحد الفيديوهات وهو خارج سيارة له وسط تأمين كبير، ويرسل السلام للمعجبين الذين يسيرون خلفه في احتشاد جماهيري كبير، خلال تجوله بمدينة هاكا البنغلادشية.

 شاهدوا الفيديو

يأتي سبب وجود بوراك في بنغلاديش بعد أن أصبح الوجه الإعلاني وسفير لشركة تجارية للسلع المنزلة ببنغلاديش، حيث حضر مؤتمر صحفي لمجموعة من الصحافة التركية والبنغلاديشية.

تحدث أحد المسؤولين بالشركة عن وجود بوراك وقال: "نعتقد أنه لا يوجد أحد أفضل استعداداً لرواية القصة لعملائنا مثل بوراك، لقد كان ضيفنا في اليومين الماضيين ويشرفني أن أستضيفه، هو أحد أكثر الممثلين المحبوبين في بنغلاديش".

في سياق آخر كان قد أوضح الفنان التركي بوراك أوزجيفيت خلال أحدث تصريحاته الصحفية أنه لن يتمكن من البدء في أعمال درامية جديدة قبل انتهاء تصوير مسلسله الشهير "المؤسس عثمان" حيث إنه من المقرر أن يستمر في تصوير مسلسل "المؤسس عثمان" لمدة عام أو عامين آخرين، مشيراً إلى أنه لا يعرف تحديداً متى سينتهي منه، ووجه تحية خاصة لجمهوره خاصة الجمهور في الوطن العربي والسعودية، شاكرهم على حبهم له وتقديرهم ودعمهم الدائم لأعمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار