مسلسلات تناقش المشاكل الزوجية في موسم رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
مسلسلات تناقش المشاكل الزوجية في موسم رمضان 2023

مع اقتراب الموسم الرمضاني للدراما العربية، بدأت العديد من شركات الإنتاج طرح البرومو التشويقي للأعمال الدرامية والتي سوف تخوض السباق في الشهر الفضيل، حيث حظيت بعض الأعمال على اهتمام كبير بسبب البوستر والبرومو الخاص بها، والملفت للنظر أن هذه الأعمال تناقش بعضاً من مشاكل الحياة الزوجية.

مسلسل نون النسوة

من بين الأعمال الدرامية التي حظيت باهتمام كبير، منذ الكشف عن الملصقات الدعائية الخاصة بها، هو مسلسل نون النسوة، حيث يناقش المسلسل المشاكل والقضايا الزوجية التي يغلب عليها الطابع الرومانسي.

ويتحدث المسلسل عن خمس فتيات بقصص مختلفة، يجمع بينهم وجود حرف النون في بداية أسمائهم، وإحدى هذه القصص هي معاناة السيدات مع الزوج الأناني الخائن، والزوج المحب الطيب ولكنه يتزوج على زوجته مرة أخرى، ويضم العمل أكثر من 40 ممثلاً وممثلة.

مسلسلات تناقش المشاكل الزوجية في موسم رمضان 2023

حيث يضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم الفنانة هبة الدري، وباسمة حمادة وحسين المهدي وشهد الياسين وأميرة محمد وعبد المحسن القفاص وغرور وعبد الله الطليحي ونواف العلي ونواف النجم وأمل محمد ورانيا شهاب وشيخة البدر وهدى حمدان ومحمد المسلم ومحمد العامر.

مسلسل حياتي المثالية

يأتي هذا المسلسل ضمن إطار درامي كوميدي حيث تتحدث القصة عن الزواج والحب والكره ثم الانفصال والنهايات غير متوقعة، فهو يصور واقع الحياة المثالية والتي تتسبب أحياناً في وجود مشاكل زوجية، تحدث داخل إطار كوميدي بين منيرة وفواز، فهم أصدقاء من الجامعة حيث بدأت القصة الحب بينهم ثم الزواج.

مسلسلات تناقش المشاكل الزوجية في موسم رمضان 2023

حيث بدأ صناع العمل في الإعلان عن تواجد المسلسل في السباق الرمضاني 2023، من خلال صورة نشرها الفنان أحمد إيراج أحد أبطال المسلسل، حيث يعالج المسلسل الصدمات العاطفية المختلفة والتي تحدث مع الآخرين سواء العمل، أو الأهل والأصدقاء.m

حياتي مثالية من تأليف مريم الهاجري، وإخراج سائد الهواري، ويشارك فيه نخبة من النجوم، منهم أحمد إيراج، فوز الشطي، خالد أمين، فهد باسم، مريم الغامدي، ومحمد العجمي.

مسلسل مذكرات زوج

هو مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر، حيث طرحت البرومو التشويقي للمسلسل الفنانة عائشة بن أحمد إحدى بطلات العمل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

مسلسلات تناقش المشاكل الزوجية في موسم رمضان 2023

المسلسل مكون من 15 حلقة فقط، ويشارك في بطولته كل من الفنان طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، عمر الشناوي سارة الشامي، علي الطيب، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج تامر نادي.

مسلسل الهرشة السابعة

ومن خلال أحداث تدور حول الزوجين بعد مرور سبع سنوات على زواجهم، حيث تبدأ المشاكل الزوجية في الظهور، تجسد النجمة أمينة خليل دور زوجة محمد شاهين، والتي تمر بالكثير من المواقف الصعبة والكوميدية، حيث يبدأ الأهل في التدخل من أجل الأزمات والمشاكل.

مسلسلات تناقش المشاكل الزوجية في موسم رمضان 2023

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة كل من أمينة خليل، ومحمد شاهين، عدد آخر من النجوم منهم علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

مسلسلات تناقش المشاكل الزوجية في موسم رمضان 2023

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار