مسلسل "القضاء" يودع جمهوره بطريقة مختلفة في الحلقة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 مايو 2024
مسلسل "القضاء" يودع جمهوره بطريقة مختلفة في الحلقة الأخيرة

قرر فريق عمل مسلسل القضاء التركي الذي بدأ عرض حلقاته قبل 3 سنوات وعلى مدار ثلاثة مواسم مختلفة وانتهى عرضه مساء الأمس في الحلقة رقم 95، أن يحتفل مع جمهور المسلسل في حفل وداع مختلفة وجديد.

تفاصيل حفل وداع مسلسل "القضاء" 

في حفل وداع مميز، دعا صُنّاع مسلسل القضاء المشاهدين لتوديع السلسلة بمشاهدة الحلقة الأخيرة معاً، وهو الحدث الذي لاقى ترحيباً حافلاً  من الجمهور. على السجادة الحمراء، استُقبل نجوم المسلسل بحفاوة بالغة، حيث تبادلوا التصفيق والصور مع الحضور، وكان في مقدمتهم النجمان بينار دينيز، وكان أورغانجي أوغلو، وسط اهتمام كبير من الصحافة.

تحدثت بينار دينير للصحافة وأعربت عن حبها للعمل، مشيرة إلى أنها لا تصدق أنه حان وقت وداع العمل، حيث إنها كانت تشعر برغبة عارمة في البكاء كلما قال لها شخص أن العمل يوشك على الانتهاء، مؤكدة على أنه يصعب عليها أن تودع عملاً استمرت في بطولته لمدة 3 مواسم مختلفة ولكنها سعيدة كثيراً بنتيجة العمل.

أما كان أورغانجي أوغلو فقال إنه سعيد للغاية بسبب نجاح العمل، وإقبال الجمهور الكبير عليه والذي يوضح من أرقام المشاهدات على الحلقات خلال الثلاثة مواسم، مردفاً؛ "لكن آخر الأيام في التصوير مرت عليّ بحزن كبير حتى قلت لبينار أنني أشعر بحزن شديد، نحن سعداء بكل من يتواجد معنا في الحفل.

في داخل المسرح الذي أُقيم فيه الاحتفال، قدّم كان أورغانجي أوغلو رفيقته في العمل، بينار دينير، بكلمات أثارت إعجاب الجمهور. دعاها لأداء أغنية "Son Arzum" التي نالت إعجاباً واسعاً وتم استقبالها بتصفيق حار وإشادات متفاوتة.

لم يكن كان يفكر كثيراً فيما سيقول، فبينار تؤمن بأن الارتجال دائماً أفضل. وهكذا، قال لها: "الآن، الجميلة ذات القلب الطيب، صديقة اليوم السيء، الموهوبة، الرحيمة، صديقة الحيوان، المبدعة، وصديقة ذات قيمة كبيرة، لقد نجحت في إضاءة طريقك منذ طفولتك حتى اليوم. الموهوبة بينار دينيز تأتي".

لمشاهدة أبرز لقطات حفل وداع مسلسل "القضاء"، استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار