مريم الجندي تكشف عن أسباب إخفائها لعلاقتها بوالدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
مريم الجندي تكشف عن أسباب إخفائها لعلاقتها بوالدها

كشفت الفنانة الشابة مريم الجندي عن سبب إخفائها لعلاقتها بوالدها الفنان الراحل محمود الجندي، وذلك خلال استضافتها في تلفزيون "أون" من "مهرجان العلمين الجديدة" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن.

مريم الجندي تكشف عن أسباب إخفائها لعلاقتها بوالدها

خلال تصريحاتها، أوضحت مريم الجندي أن سبب إخفائها لعلاقتها بوالدها يعود بشكل أساسي إلى خوفها من ردود فعل الجمهور، وقلقها من تقييمه لمستواها الفني ومدى قبوله لأعمالها. أضافت مريم قائلة إنها كانت تنتظر أن ترى هل سيتقبلها الجمهور أم لا، وتابعت أنها لم تكن تريد أن يرتبط الأمر بوالدها بأي شكل من الأشكال، إذا فشلت.

قالت مريم الجندي: "لمّا الناس عرفوا إني ابنة محمود الجندي، توترت جداً، وفرحت في الوقت ذاته عندما وجدت من يدعو له بالرحمة على شيء قمت بنشره".

وعن دور محمود الجندي في مشوارها الفني، أوضحت مريم أن والدها هو مَن اكتشف موهبتها في طفولتها، وشعر بأنها تحب التمثيل حينما كانت ترافقه في كواليس أعماله. كانت مريم قد شاركت خلال مرحلة طفولتها في مسلسل "الناس في كفر عسكر" مع والدها الراحل محمود الجندي، وحينها كان والدها يريد التأكد مما إذا كانت تمتلك موهبة حقيقية في التمثيل أم لا.

شاركت مريم الجندي في ماراثون دراما رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل "العتاولة"، والذي جاء من بطولة كل من: أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال.

يُذكر أن مريم الجندي كانت قد لفتت الأنظار في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، والذي كانت أحداثه ترصد فترة الحكم بمصر بداية من عام 2013. خلال أحداث الحلقة الـ11 ظهرت مريم الجندي، خلال أحد المشاهد الهامة التي عرضت خلال الحلقة، وهو مشهد القبض على "أبو يوسف" أحد المشاركين في عملية اغتيال الشهيد محمد مبروك، حيث قدمت مريم دور زوجة الإرهابي التي لم تكن تعرف أي شيء عما يفعله ووقفت في حالة رعب وذهول مما حدث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار