مريم الأنصاري ترد على متابعة سخرت من حجابها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
مريم الأنصاري ترد على متابعة سخرت من حجابها

ردت مريم الأنصاري على متابعة انتقدت طريقة ارتدائها الحجاب، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، هاجمت فيه المتابعة، ووجهت لها فيه رسالة حادة.

تفاعل الجمهور مع فيديو مريم الأنصاري، فبعضهم أيد انتقاد المتابعة معتبرين أن مريم الأنصاري لا ترتدي الحجاب الصحيح، رأى آخرون أنه ليس من حق أي شخص التدخل في اختيارات شخص آخر، وأن مريم الأنصاري أصابت الرد.

حجاب مريم الأنصاري

ونشرت مريم الأنصاري مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه غاضبة، وأرفقته بتعليق مكتوب جاء فيه: "من هذه وماذا تريد من العالم؟ لمتى سيظل البعض يتدخل في حياة الآخرون، ارتقى يا أختاه هذه اسمها لقافة". وذلك رداً على تعليق المتابعة الذي جاء فيه: "ما فهمت الطرحة إيش مغطية".

كما ظهرت مريم الأنصاري في مقطع الفيديو قائلة: "انتي وش تبين أبوي أخوي وليتي؟ انا حرة بمزاجي أحط ما أحط كل شي بكيفي.". وبعد الفيديو تفاعل الجمهور مع مريم الأنصاري في تعليقات منها: "الدين النصيحة صح هي جابتها بطريقة ملتوية بس ذي بعد لازم تعرف إنه من حق الناس تنصح". "اللي علقت فعلا مالها دخل وبنفس الوقت مريم تتحمل العالم تعلق طالما فاتحة سنابها للكل، أو تقف لهم إذا ما تتحمل".

شاهدوا رد فعل مريم الأنصاري:

وانتقد آخرون تدخل البعض في مظهر الآخرين والحكم على نواياهم فكتبت متابعة: "لمتى سيظل العالم يحكم على بعضه بالمظاهر، مريم بنت محترمة ما غلطت فيكي، وهي حرة تلبس اللي تلبسه، إذا خلعت الحجاب راح تقولون فاسقة، وإذا ما خلعته وارتدته على طريقتها راح تقولون مو ملتزمة، العالم ما انخلق لنرضي بعض كل شخص بينه وبين ربه اللي مريحة واللي أنت مو تعرفه، اتقوا الله، الكلام اللي مثل هذا عقابه عن الله كبير يا عالم".

فيما أبدى آخرون رأيهم في حجاب مريم الأنصاري في تعليقات منها: "الطرحة صارت عند بعض البنات زي الشماغ زمان عند الشباب يرميه ع كتفه، ويأخذوا الواحد معاه جبر خاطر" فيما نصح آخرون مريم الأنصاري بتقبل النقد في تعليقات منها: "البنات كلهم يقلدون المشهورات بلبس العباية أكيد تلاقين في فئة ملتزمين بيتزعجينهم بعباياتك فاعادي تقبلين الانتقاد".

رد مريم الأنصاري على منتقديها

وتتفاعل مريم الأنصاري دائما مع منتقديها، فقبل هذا المقطع كانت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية، ردت على منتقدي ملامحها بدون فلتر، ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على منتقديها برسالة حادة تفاعل معها الجمهور بالكثير من التعليقات التي أيدها فيها البعض، وهاجمها فيها آخرون.

وقالت مريم الأنصاري وقتها في ردها على السخرية من ملامحها بدون فلتر: "هؤلاء مجموعة من الأطفال.. أي وحدة مو عاجبها وجهي.. تجي تشوفني على الطبيعة.. حبيبتي لاتجي تشوفيني عن طريق التصوير هذا اللي ما أدري وش يريد واللي مصورتني بـجوال نوكيا، فلا تأتي  تقولين لي أووه  طلعتي شكلك وحش وع يا قبحك.. عيب إحنا لم نترب على أنه نروح للشخص، ونقول له أنت قبيح.. لاتعيبين على خلقة ربك، أتوقع هـ الفئة هاذي أطفال، سبحان الله مهما كنت لطيف ومحبوب من قبل الناس لازم يطلعلك كم واحد من هـ الفئة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار