مريم أوزرلي تحكي عن مسلسلها الجديد RU وعلاقتها بنجوم هوليوود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
مريم أوزرلي تحكي عن مسلسلها الجديد RU وعلاقتها بنجوم هوليوود

تحدثت الفنانة التركية مريم أوزرلي الشهيرة في العالم العربي باسم السلطانة هُيام، عن أحداث مسلسلها الجديد RU والذي تعود به إلى الشاشة بعد غياب خمس سنوات منذ عرض آخر أعمالها فيلم Keeping the Bees.

تفاصيل مسلسل مريم أوزرلي رو

كشفت مريم أوزرلي في لقائها مع برنامج سينماتك، عن تفاصيل مسلسلها التركي الجديد رو والذي يجري عرض الموسم الأول منه في حلقات متتابعة حالياً، مؤكدة أنه عمل درامي ممتع ومشوق، وطلبت من محبيها مشاهدته.

وقالت مريم أوزرلي في تصريحاتها حول المسلسل: "إنه مسلسل جديد وجميل لا تنسوا مشاهدته اسمه رو، أنتم أيضاً مشمولون في ذلك يا أصدقائي فأنا متحمسة جداً، إنها قصة جميلة الموسم الأول، إنها شخصية امرأة قوية تكافح في زواجها فلديها زوج نرجسي، يمتلكان معاً مطعماً فخماً مشتركاً وهو طاهِ مشهور جداً".

أضافت مريم أوزرلي: "بينما تقع في حب شاب آخر لأنها تشعر بأنه الرجل الوحيد الذي يراها حقاً ويشعر بها بصدق وهو القادر بالفعل على لمس روحها، إنها تعاني من إصدار الأحكام عليها وتكافح مع ضغوط المجتمع، هنالك الكثير من الدراما وبعض الفكاهة أيضاً في المنتصف".

شاهدوا الفيديو

ومسلسل رو RU التركي يدور في إطار اجتماعي رومانسي مع حس الفكاهة، وهو من بطولة مريم أوزرلي وبوراك بيركاي أكجول وإمري كارايل.

رفضت عملاً في هوليوود

حضرت مريم أوزرلي مؤخراً فعاليات مهرجان كان السينمائي، والتقت هناك بالعديد من الممثلين والمنتجين الذين يتمتعون بشهرة عالمية في هوليوود، وقبل يومين أكدت الممثلة التركية أنها تلقت عرضاً للعمل في فيلم سينمائي هناك إلا أنها رفضته ولا تزال تنتظر خطوة عالمية أكثر ملائمة لها.

مريم أوزرلي قالت عن هذه القصة: "في الواقع قبل يومين عرض أحدهم عليّ دوراً في فيلم أمريكي، كنت أقرأه ولكنني أخبرت المنتج أنني لا أعتقد أني الشخص المناسب للقيام بهذا الدور، لأنني ربما لا أستطيع القيام به بنسبة مائة بالمئة لأنني لم أقدمه من قبل، لذلك ربما يقدمه أحد أفضل مني، ولننتظر الدور الذي يناسبني فقط بنسبة 100%، فأنا لا أطارد الأدوار بهذه الطريقة، أعتقد أن الأشياء المناسبة ستجدني وأنا أؤمن بذلك".

شاهدوا الفيديو

علاقتها بنجوم هوليوود

كشفت مريم أوزرلي في سياق متصل عن علاقتها الوطيدة بعدد من نجوم هوليوود، ولعل أبرزهم النجم آل باتشينو الذي أبدت إعجابها الكبير بشخصه، موضحة أنه على الرغم من كبر سنه لا يزال يحتفظ بالبريق والشغف الكبيرين بداخله، وتمنت التعاون معه في عمل جديد.

تابعت مريم أوزرلي أن هناك الكثير من النجوم العالميين الذين تتمنى التعاون معهم، أبرزهم آل باتشينو موضحة: "كلمة موهبة ليست كافية بالنسبة له، لأنه حتى في نضجه والسن  الحكيم الذي وصل إليه في هذه الحياة لا يزال مليئاً بالشغف لهذه المهنة وأحب أن أعمل معه بالتأكيد مستقبلاً".

وعن رغبتها في التعاون مع نجمات هوليوود أوضحت مريم أوزرلي: "بالنسبة للنساء هناك الكثير من النجمات أيضاً، فأنا أحب ميريل ستريب وإيما ثورمان وكيت بلانشيت وساندرا بولوك".
مريم اوزرلي مهرجان كان

ومريم أوزرلي هي ممثلة تركية من أصول ألمانية، حققت نجاحاً فنياً واسعاً وشهرة داخل تركيا والوطن العربي، بعد مشاركتها اللافتة في مسلسل حريم السلطان بدور السلطانة هُيام التي خطفت قلب السلطان سليمان القانوني وتزوجته لتنجب منه 4 أمراء، وقيل إنها كانت أقوى امرأة في بلاط الدولة العثمانية.

الجدير بالذكر أن دور مريم أوزرلي في حريم السلطان أو القرن العظيم كما عُرف في تركيا، والذي تم طرح الجزء الأول منه عام 2011، كان الدور الأول في مسيرتها الفنية، إلا أنها أتقنته وحازت بسببه على جائزة الفراشة الذهبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار