مروة راتب تشن هجوماً عنيفاً على نادين نجيم وتسخر من شكلها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
مروة راتب تشن هجوماً عنيفاً على نادين نجيم وتسخر من شكلها بعد التجميل

أحدثت مروة راتب ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تسخر من ملامح إحدى النجمات بعد خضوعها للتجميل، لتثير التساؤلات حول من هي النجمة المقصودة ويعتبر البعض أنها قصدت نادين نسيب نجيم.

وواجهت مروة راتب هجوم عنيف في التعليقات بعد الإشارة من البعض أنها تقصد النجمة اللبنانية الشهيرة، وخاصة وأن نجيم هي صاحبة التعليق المقصود.

مروة راتب تسخر من نجمة شهيرة

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت فيه عن غضبها من تعليق نادين نجيم، وشنت عليها هجوماً عنيفاً.

 وقالت مروة راتب في تعليقها: "أم وجه مربع  قبل فترة كنت معلقة على بوست حاطين صورتي وعلقت بليز حد يقول إنها تمزح أكيد حاطة فلتر على جسمها، وبتتنمرين على جسمي، لكن إحنا اللي نقول أنت حاطة فلتر على وجهك هل وجهك مربع بها الكبر، حد يسوي فلر وتكساس اتنين متر على اليمين وعلى الشمال".

فيديو مروة راتب أشعل منصات التواصل الاجتماعي وتسبب في مظاهرة حب لصالح نادين نسيب نجيم، حيث دافع الجمهور عن النجمة اللبنانية وسخر من طريقة مروة راتب في الهجوم على نادين نجيم.

الجمهور يهاجم مروة راتب

هجوم مروة راتب على نادين نسيب نجيم ورطها مع الجمهور الذي دافع بشدة عن نادين نجيم بعد سخرية مروة راتب من ملامحها.

 وكتب متابعون في تعليقاتهم: "تركت الناس كلها وتتنمر على نادين قوية هاي نادين جميلة بدون عمليات وفلاتر وفلر وبوتكس"، "مستحيل تكون نادين شو ما في غيرها عاملة تكساس بالعالم كلو ؟؟؟ ونادين مستحيل تعلق وتتنمر ع حدا بحس بتحسب هالشي لقدام ممكن تقصد حدا تاني"، "كلكم نافخين بس هي نافخة من فوق وانتي نافخة من تحت.. تعدد الأسباب والنفخ واحد".

كما جاء في التعليقات على فيديو مروة راتب: "ممثله أولى نادين نجم وجميلة ورشيقة ولا غلطه فيها استغفر الله شر البلية ما يضحك"، "نادين نجيم ملكة جمال وممثلة ناجحة والحصان الرابح لكن أنت يا مروة شو؟"، "على الأقل نادين انشهرت كممثلة مو كمزهرية وبعدين نادين هي إلى خلت كل البنات يعملوا تكسس من جمال وجهها وعلى فكرة لابق لوجهها أنا انتي يا مزهرية الكل يتمسخر ويمسح فيكي الأرض".

وهاجم الجمهور مروة راتب في تعليقات منها: "شوفي مين اللي يتكلم استغفر الله العظيم والله إنه نادين نجيم قمر الأقمار ما شاء الله تبارك الله الله يحميها وما باقي إلا هالهايلوكس تنتقد عمتها وتاج رأسها ندونه ما شاء الله صار التنافس على الفلاتر بدل ما يكون على النجاح وأشياء بيفتخر الإنسان فيها.. حاسة حالي عم احضر باب الحارة وخناقة بين أم عصام ونسوان الحارة".

تعليق نادين نجيم على مروة راتب

تثير مروة راتب الجدل دائماً في كل ظهور لهان حيث تحرص على اختيار قطع أزياء تبرز شكل خصرها غير المألوف للجمهور، وهو ما يعرضها لموجات عالية من السهرية والانتقادات، إلا أـنه في إحدى المرات نشرت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صورة للفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب وأبرزت الصورة شكل جسم مروة راتب، ليأتي تعليق مكتوب من الصفحة الرسمية لنادين نجيم يعبر عن اندهاشها بكلمات: "حاطة فلتر صح؟".

 تعليق نادين نجيم استفز مروة راتب ودفعها للرد على نادين نجيم في مقطع الفيديو الذي سخرت فيه من ملامحها ومن شكل وجهها لتتعرض بعدها مروة راتب لهجوم في التعليقات خاصة وأن نادين نجيم تتمتع بشعبية كبرى بين محبيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار