مروة راتب تتنكر في هيئة هيكل عظمي وتوجه رسالة لكارهيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
مروة راتب تتنكر في هيئة هيكل عظمي وتوجه رسالة لكارهيها

نشرت مروة راتب إطلالة جديدة لها في الهالوين واعتمدت هذه المرة على زي هيكل عظمي، وأخفت ملامحها الحقيقية برسومات جمعت بين الأبيض والأسود بخطوط تضمنت تفاصيل الهيكل العظمي، لتوجه بعد ذلك الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات رسالة حادة لكارهيها.

وهذه ليست الإطلالة الأولى لمروة راتب في الهالوين وإنما خلال الأيام الماضية فاجأت مروة راتب جمهورها بمجموعة من الإطلالات التي لم تنسى فيها تقديم رسائل لمن وصفتهم بكارهيها.

مروة راتب تتنكر في زي هيكل عظمي

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بإطلالة اعتمدت على اللونين الأبيض والأسود وظهرت بملامح غريبة زادت من الهجوم عليها خاصة بعد إطلالاتها السابقة التي أثارت بها الجدل.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "حشيتوا فينا وكلتوا لحمي ني، لحد اللحظة دي بقولكم بالعافية عليكم، لكن الهوا ما ينبلع ولا يتاكل، لكن العظم ينحشر لكم في البلعوم علشان كدة بقيت هيكل عظمي" واهتتمت مقطع الفيديو بضحكة غريبة.

 ثم استكملت مروة راتب مقطع الفيديو وهي تهز أكتافها راقصة بطريقة عرضتها للسخري، وقبل أيام، ظهرت مروة راتب بفستان زفاف ومكياج غريب  وذلك بعد إطلالة أخرى  اعتمدت فيها على مجموعة من الألوان التي أخفت ملامحها.

وفي كل مرة وجهت مروة راتب رسائل لمن وصفتهم بالحاقدين كما تغزلت في جمالها رغم غرابة ملامحها في الهالوين وقالت: "جميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات وملكة الفراشات مروة راتب جت علشان تلون حياتكم بألوانها بعيدا عن الحسودات والحقودات اللي ما يقدرون يشوفون الجمال اللي فيا وجمال الحياة لأن اللون الأسود عامي عيونكم أما الجميلات الراقيات يفهمون عدل أن مروة راتب رمز للسلام والعطاء ورمز للحب والإبداع والحياة.. مروة راتب أيقونة للجمال والموضة ورمز للجمال والنجاح.. فبس حسد وحقد يا حقودات، فخلوني ألون حياتهكم وأنضفها علشان حياتكم تصير حلوة مثل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار