مرام علي ترقص مع نانسي عجرم بحفلها وتخطف الأنظار (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
مرام علي ترقص مع نانسي عجرم بحفلها وتخطف الأنظار (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة السورية مرام علي، ترقص مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بحفلها الذي أقيم مساء الجمعة، 21 يونيو، في إسطنبول.

مرام علي بحفل نانسي عجرم 

تفاعلت الفنانة السورية مرام علي مع أغاني الفنانة نانسي عجرم بالحفل وخاصة أغنية "حبك سفاح"، وسط تفاعل كبير من الحضور وتحية نانسي عجرم لها، حيث اقتربت من المسرح لترقص على أنغام أغنياتها، وتنسجم مع الأغنية.

شاهدوا الفيديو

ونشرت مرام علي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صور لها مع الفنان التركي ساروهان هونيل والفنانة نانسي عجرم من الحفل، وتألقت مرام علي في الحفل حيث ارتدت توب من اللون الأبيض وبنطلون جينز، وتركت شعرها الناعم ينسدل على ظهرها.

يُذكر أن الفنانة السورية مرام علي، ستشارك الفنان اللبناني نيقولا معوض، في النسخة المعربة من مسلسل "امرأة" التركي، والذي من المقرر أن يبدأ التصوير بتركيا خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث مسلسل "امرأة" في إطار تشويقي درامي، الذي حقق أثناء فترة عرضه في تركيا والوطن العربي نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول امرأة تدعى "بهار" والتي قامت بدورها الفنانة التركية أوزغي أوزبرنغي، حيث يختفي زوجها فجأة بعد أن تتزوج منه، وتنجب منه طفلين، فتحاول البطلة مواجهة مصيرها بمفردها مع طفليها، وتنقلب حياتها بشكل جذري، ولكن يظهر فجأة زوجها مرة أخرى، وتكتشف بعدها كل الأسرار والخبايا حول سبب اختفائه المفاجئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار