مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما الثاني

  • تاريخ النشر: منذ ساعتين
مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما الثاني

احتفل الفنان التركي مراد يلدرم، وزوجته الفنانة المغربية إيمان الباني، بعيد ميلاد ابنتهما الوحيدة ميراي، الثاني، في أجواء غلبت عليها البهجة والفرح.

مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاد ابنته الثاني 

انتشرت صور وفيديوهات من حفل عيد ميلاد ابنة مراد يلدريم وإيمان الباني الثاني، والذي قررا الاحتفال به في أجواء هادئة مع الأصدقاء والعائلة، وجاء الاحتفال في حديقة غلبت عليه أشكال عيد ميلاد لفتاة، حيث جاءت الديكورات من اللون الوردي، وجاءت الكعكة عبارة عن دورين من الكعك غلب عليها اللون الوردي والبيج، ورُسم عليها ميني ماوس، وكُتب اسمها في المنتصف.

ظهرت خلال الصور والفيديوهات تفاعل مراد يلدريم وإيمان الباني مع ابنتهما، ولعبهما معها، كما أظهرا ملامحها كاملة، وهو عيد الميلاد الأول الذي تظهر فيه ملامح ابنتهما، وذلك بعد انتشار الفيديو الشهير الذي شاركه والد إيمان عن طريق الخطأ؛ مما دفع مراد ينشر الصور الأولى لابنته بعدها، حتى لا يشعره بالحرج، فيما تفاعل محبو إيمان الباني ومراد يلدرم مع الصور، وعبروا عن سعادتهم بعلاقة إيمان ومراد المليئة بالحب، والتي تنعكس بكل تأكيد على ابنتهما.

في سياق متصل كشف الفنان التركي مراد يلدريم، عن شخصيته في المنزل، فقال إنه رجل هادئ للغاية، ويهتم بابنته ميراي أكثر من اهتمامه بالأعمال المنزلية، حيث إنه كان يهتم بالأعمال المنزلية فقط في فترة عدم ارتباطه.

كما عبر عن سعادته بعد تكريمه في حفل توزيع جوائز الجودة، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل عن أدائه في مسلسل "المنظمة"، كما أوضح أن الأبوة جعلته أكثر عاطفياً، خاصة في المواضيع التي لها علاقة بالأطفال، مؤكداً على أن الأبوة تُعاش ولا يمكن وصفها، كما أكد على أن مسلسل المنظمة الذي شارك فيه كبطل رئيسي لمدة عامين كاملين كانتا ثقيلتين جداً عليه، خاصة وأن المسلسل أكشن، لذلك قرر أن يشارك خلال الفترة الحالية بعمل فني بعيداً عن الأكشن.

لمشاهدة أبرز صور احتفال مراد يلدريم وإيمان الباني بعيد ميلاد ابنتهما الثاني، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار