مراد يلدريم وإيبرو شاهين أبطال عمل تركي جديد (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
مراد يلدريم وإيبرو شاهين أبطال عمل تركي جديد (تفاصيل)

يشارك الفنان التركي مراد يلدريم مع الفنانة التركية إيبرو شاهين، في عمل فني جديد، ووفقاً للصحف التركية فإن شركة الإنتاج تستعد لمشروع جديد، من المتوقع أن يتم الحديث عن تفاصيله أكثر خلال الفترة المقبلة.

مراد يلدريم وإيبرو شاهين 

تأتي مشاركة مراد يلدريم وإيبرو شاهين في بطولة المسلسل الدرامي الذي لا يزال مجهولاً اسمه حتى الآن ولكن إيبرو ستقوم بدور (نازلي Nazli)، وسيقدم مراد شخصية باسم (ديمير)، ومن المقرر أن يُعرض العمل على قناة Now التركية، فيما أصبح فضول الجمهور كبيراً لمعرفة قصة العمل، ومن هم باقي فريق التمثيل والتفاصيل الأخرى التي لم تحدد بعد.

ايبرو شاهين

مراد يلدريم وإيمان ألباني 

في سياق آخر حضر الثنائي مراد يلدريم وزوجته إيمان ألباني حفل مجلة "فانيتي فير" الذي أُقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين، والذي استضاف نجوماً مشهورين عالمياً، كما مراد يلدريم في نفس الحفل مع الفنانة التركية توبا بويوكستون، وسرعان ما ربط الجمهور بين صورهما وبين عملهما الدرامي الذي أُنتج عام 2007 "مسلسل عاصي".

لم يكن ظهور مراد يلدريم وتوبا بويوكستون هو الظهور الوحيد للنجوم الأتراك بمهرجان كان، ولكن استضاف المهرجان هذا العام أسماء بارزة في عالم السينما والموضة، كما في كل عام،وظهر العديد من النجوم الأتراك من بينهم هاندا أرتشيل وحبيبها رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي الذي ظهر معها مؤخراً على السجادة الحمراء، وبيرجي أكلاي والفنانة بينار دينيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار